البث المباشر

إيجئي: حركة المقاومة تقف بإيمان راسخ في وجه الصهاينة وداعميهم الغربيين

الإثنين 30 أكتوبر 2023 - 14:46 بتوقيت طهران
إيجئي: حركة المقاومة تقف بإيمان راسخ في وجه الصهاينة وداعميهم الغربيين

أشاد رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية الإيرانية "غلام حسين محسني إيجئي" بحركة المقاومة الإسلامية في فلسطين المحتلة التي تقف بإيمان قوي وراسخ بوجه الصهاينة وداعميهم الأميركان والغربيين.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها اليوم الإثنين في اجتماع المجلس الأعلى للسلطة القضائية، معرباً عن بالغ أسفه لإستمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائمه ضد الشعب الفلسطيني المظلوم، التي راح ضحيتها النساء والأطفال بسبب الغارات الجوية التي يشنها هذا الكيان بدعم أميركي.

وتابع المسؤول قائلاً: إن تيار المقاومة يقف اليوم بكل ايمان وبسالة بوجه الصهاينة وحماتهم الأميركان والغربيين، حيث يصمد أهالي غزة أمام أنواع الهجمات ومختلف الضغوط الرامية لمغادرة أراضيهم وتشريدهم من أوطانهم.

ودعا رئيس السلطة القضائية في إيران الإسلامية كل دول العالم الإسلامي وكل الأحرار في العالم الى القيام بواجبهم الملقى على عاتقهم لردع كيان الإحتلال الصهيوني القاتل للأطفال عن ارتكاب جرائمه ضد الفلسطينيين العزل.

وأشار الى استراتيجية العدو التي تهدف للتأثير سلبياً على أذهان شبان الجمهورية الإسلامية الإيرانية وقال: رغم أن معظم شباننا يلتزمون بالأهداف والقيم الاسلامية والوطنية، إلا أن العدو كرس محاولاته لنشر إنتهاك الحرمات بين هؤلاء الشبان.

وشدد على ضرورة تحشيد كل المؤسسات المعنية وخاصة الثقافية امكاناتها لمواجهة الحيل التي يعتمدها الأعداء لتحقيق أهدافهم المشؤومة، واتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة مؤامرات العدو، وتحصين الشبان أمام هذه المؤامرات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة