البث المباشر

مسؤول: أرباب الثقافة دافعوا عن فلسطين وقضيتها بجدارة

الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 - 17:01 بتوقيت طهران
مسؤول: أرباب الثقافة دافعوا عن فلسطين وقضيتها بجدارة

أشاد وزير الثقافة والإرشاد الاسلامي " محمد مهدي إسماعيلي " بالشريحة الثقافية في الجمهورية الإسلامية في إيران مؤكدا أن هذه الشريحة دافعت عن فلسطين بجدارة، في معرض إشارته إلى الجهاد الذي يخوضه الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني في هذه الأيام.

وجاء ذلك في الكلمة التي القاها في مراسم تخليد ذكرى الشهيد سيد " علي اندرزكو" الذي استشهد على يد جلاوزة الشاه بعدما أذاقهم مرارة الهزيمة في اعتقاله لمدة طويلة ونشاطه الاسلامي الذي بدأه بقيادة الامام الخميني طاب ثراه قبل فترة قصيرة من انتصار الثورة الاسلامية.    

وقال الوزير: ان ماضي الجهاد الذي يخوضه الشعب الفلسطيني المسلم يعود الى عدة أعوام قبل زرع هذا الكيان اللقيط في قلب الامة الاسلامية، الا ان هذا الكيان لم يتلق منذ ذلك الوقت حتى الآن صفعة قوية كما تلقاها في هذه الأيام.

وتابع قائلا: ان هذا الكيان اضطر بعد هذه الهزيمة الى ارتكاب المجازر البشعة ضد النساء والاطفال الفلسطينيين للتغطية على هزيمته النكراء التي تكبدها على يد المقاومة الاسلامية.

وأشار وزير الثقافة والارشاد الاسلامي الى وقوف وسائل الاعلام في ايران الاسلامية خلف الشعب الفلسطيني المظلوم، فيما دافعت الشريحة الثقافية عن هذا الشعب بشكل جيد للغاية، وآمل أن يستمر هذا الدعم في المستقبل أيضا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة