حرس الثورة يؤكد أن العدو أضعف من أي وقت مضى

الأربعاء 13 مارس 2019 - 21:00 بتوقيت طهران
حرس الثورة يؤكد أن العدو أضعف من أي وقت مضى

أكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية، العميد رمضان شريف، على أن أيدي العدو فارغة أكثر من أي وقت مضى، ولا يمكنه فعل أي شيء ضد الجمهورية الاسلامية.

واعتبر العميد رمضان شريف، في مراسم ازاحة الستار عن كتاب "الكاميرا الترابية" اقيمت في مدينة رشت شمال ايران، ان دور وسائل الاعلام هام للغاية في العالم المعاصر، مشيرا الى المحاولات الواسعة لوسائل الاعلام الاستكبارية والصهيونية للتقليل من اهمية المكتسبات الفريدة التي حققتها الثورة الاسلامية، ومرحلة الدفاع المقدس المشرفة في اوساط الرأي العام.

ولفت الى ان جيل الشباب الحالي يستمد معلوماته عن الثورة الاسلامية ومرحلة الدفاع المقدس من ذكريات العاملين في مجال الاعلام اثناء الحرب المفروضة.

وقال: يتعرض شبابنا اليوم لهجمات هائلة تشنها وسائل الإعلام التابعة للاستكبار العالمي بغية تجاهل أو تقليل إنجازات الثورة الاسلامية والدفاع المقدس.

واكد مسؤول العلاقات العامة لحرس الثورة، ان اقتدار الجمهورية الإسلامية الايرانية وموقعها قد تعزز خلال العقود الاربعة الماضية على جميع المؤشرات وفي المقابل تراجعت قوة اعداء الثورة الاسلامية بشكل ملحوظ.

واكد المتحدث باسم حرس الثورة، أيدي العدو فارغة اليوم أكثر من أي وقت مضى، مضيفا: اليوم، يستخدم الاستكبار العالمي جميع امكانياته الدعائية لتقديم صورة غير واقعية للجميع عن الثورة الاسلامية والجمهورية الإسلامية، لذلك فإننا اليوم بحاجة الى امثال الشهداء همت وباكري واملاكي في المجال الاعلامي بنفس الايمان والنبوغ والبصيرة والمعرفة لمواجهة العدو وافشال دعاياته وحربه النفسية.

واضاف العميد شريف: اليوم، تقوم امريكا والصهاينة وإمبراطوريتهم الإعلامية، بتعريف أولئك الذين يتفقون معهم، على انهم مؤيدون للديمقراطية، على سبيل المثال، ولي العهد السعودي الذي يقتل الأبرياء في اليمن ولاتسمح وسائل الإعلام باستجوابه من قبل الرأي العام.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم