البث المباشر

حماس تعلن استشهاد 3 من قادتها إثر القصف الصهيوني على قطاع غزة

الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 - 17:30 بتوقيت طهران
حماس تعلن استشهاد 3 من قادتها إثر القصف الصهيوني على قطاع غزة

أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) عن استشهاد 3 من قادتها "د.تيسير إبراهيم" رئيس القضاء الحركي، والشهيد "د. وائل الزرد"، وعضو المجلس العسكري العام وقائد لواء الوسطى في كتائب القسام - الجناح العسكري للحركة "أيمن نوفل" (أبو أحمد).

وأعلنت حماس في بيان لها اليوم الثلاثاء: إن إبراهيم والزرد استشهدا برفقة عائلتيهما إثر قصف الاحتلال الصهيوني الهمجي على منازلهم في قطاع غزة، خلال الأيام الماضية.

وأضافت: إذ نزف خبر استشهاد المجاهدين الكبيرين لنؤكد مُضينا بإذن الله في معركة شعبنا ومقاومته الباسلة “طوفان الأقصى” والتي تستلهم من مسيرة وسيرة القادة الشهداء الكبار، معالم التضحية والإرادة والصمود، حتى نكسر شوكة الاحتلال وغطرسته وعدوانه.

وتابعت الحركة: جرائم المحتل سنقابلها بالرد المتين والعميق ولن تتوقف عزمات أسودنا حتى نحرر فلسطين والأسرى والمسرى.

من جانبها، أعنلت كتائب القسام استشهاد القائد القسامي أيمن نوفل عضو المجلس العسكري العام وقائد لواء الوسطى في كتائب القسام؛ واوضحت في بيان صدر عنها حديثا : إن "نوفل" ارتقى إثر قصفٍ "إسرائيلي" همجيٍ استهدف مخيم البريج وسط قطاع غزة.

الى ذلك أفادت قناة المنار الاخبارية، استشهاد مدير الهيئة العامة للمعابر والحدود للسلطة لفلسطينية  في قطاع غزة "اللواء فؤاد أبو بطيحان" وعدد من أقاربه، في قصف للطائرات الحربية الصهيونية على منزله بمخيم النصيرات وسط القطاع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة