البث المباشر

نائب رئيس الجمهورية: ايران تحولت إلى ورشة بناء كبيرة

الجمعة 6 أكتوبر 2023 - 21:45 بتوقيت طهران
نائب رئيس الجمهورية: ايران تحولت إلى ورشة بناء كبيرة

صرح نائب رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية للشؤون التنفيذية محسن منصوري بانه اليوم، وبفضل جهود الحكومة الـ13، تحولت البلاد إلى ورشة بناء كبيرة لإنهاء المشاريع غير المكتملة.

وقال منصوري، مساء الخميس، خلال حفل افتتاح أكبر مجمع رياضي مغلق جنوب شرق طهران في مدينة بيشوا: اليوم، وبفضل جهود الحكومة الثالثة عشرة، تجري أحداث ميمونة في جميع أنحاء البلاد التي تحولت الى ورشة بناء كبيرة.

وأضاف: الحكومة الـ13 تؤدي أداءً جيداً جداً في تحديد مهام المشاريع المتبقية وتنفيذها.

وأشار نائب رئيس الجمهورية إلى الدبلوماسية النشطة للحكومة الثالثة عشرة في إقامة العلاقات مع مختلف دول العالم، وقال: إن الحكومة نشطة للغاية في مجال الدبلوماسية في المنطقة وأظهرت دور إيران الإسلامية في المنطقة.

وأكد منصوري: بناء على تصريحات قائد الثورة، فإن إيران الإسلامية تقترب من قمة المجد والحكومة الـ13 تسعى لتحقيق هذا الهدف بجهودها المبذولة على مدار الساعة.

وأضاف: اليوم يستخدم أعداء النظام اللدودون كل وسائلهم لخلق العراقيل ورمي الحجارة في طريق تقدم إيران الإسلامية من أجل إبعادها عن طريق التقدم والتنمية، لذا يتوجب على المسؤولين عبر بذل الجهود على مدار الساعة تيئيس الاعداء من الوصول الى أغراضهم الشريرة ذلك لأن الاقتراب من قمم التقدم والتطور يجعل الاعداء أكثر يأساً وغضباً بالطبع.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة