البث المباشر

كريستيانو رونالدو يعلق على زيارته لإيران

الأربعاء 20 سبتمبر 2023 - 16:17 بتوقيت طهران
كريستيانو رونالدو يعلق على زيارته لإيران

علّق كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، على زيارته للأراضي الإيرانية وترحيب الجماهير به، في أعقاب فوز فريقه على نظيره برسبوليس، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

وشكر البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي لكرة القدم، الجماهير والشعب الإيراني، على ترحيبهم الذي وصفه بـ«الحار ولا يصدق» مؤكداً أنه جعل الزيارة مميزة جداً بالنسبة لهم، طبقاً لما كتب عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي.

وأبدى الأسطورة البرتغالية، سعادته بانتصار فريقه على برسبوليس مضيفه بثنائية نظيفة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وكتب رونالدو: "من الرائع تحقيق الفوز اليوم، أقدم الشكر الخاص للجماهير ولكل الشعب الإيراني، الذي جعل هذه الزيارة مميزة جداً بالنسبة لنا".

وأضاف قائد فريق النصر: "هذا الترحيب الحار بشكل لا يصدق كان رائعاً"، في إشارة إلى الاستقبال التاريخي الذي حظي به فريق النصر فور وصوله إلى إيران، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقدمت إدارة نادي برسبوليس الإيراني، هدايا فاخرة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني ثنائي النصر، بعد وصول بعثة الفريق إلى العاصمة الإيرانية طهران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة