البث المباشر

إيران تشارك في معرض الصين الدولي للتكنولوجيات المتقدمة

الأحد 3 سبتمبر 2023 - 21:09 بتوقيت طهران
إيران تشارك في معرض الصين الدولي للتكنولوجيات المتقدمة

ستقام الدورة الخامسة والعشرون لمعرض الصين الدولي للتكنولوجيات المتقدمة في شنتشن، الصين، في الفترة من 15 إلى 19 نوفمبر من هذا العام.

ووفقا لمركز الاتصالات والمعلومات التابع لنائب الرئيس للعلوم والتكنولوجيا والاقتصاد القائم على المعرفة، يعد “معرض الصين للتكنولوجيا الفائقة” أحد أكبر معارض التكنولوجيا والابتكار التي تقام سنويا وهو في الواقع منصة لعرض التقنيات المتقدمة ونقل المعلومات الفنية والتجارية بين الشركات.

ويركز هذا المعرض، وهو النسخة الـ 25 لمعرض “CHTF” الصيني، على تقنيات المعلومات والاتصالات، والذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء والواقع المعزز، ومجالات مثل تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمدينة الذكية، واستهلاك الطاقة، وحماية البيئة، الرعاية الصحية تشمل النظافة الذكية شاشات أشباه الموصلات والابتكار والتقنيات الجديدة في مجال البناء.

وتعتبر المؤسسات ذات السمعة الطيبة مثل وزارة التجارة والعلوم والتكنولوجيا والصناعة والتكنولوجيا والصناعة وتكنولوجيا المعلومات واللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح ووزارة الزراعة ومكتب الملكية الفكرية وأكاديمية العلوم والأكاديمية الصينية للهندسة وبلدية شنتشن من الجهات الراعية في هذا المعرض.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة