البث المباشر

وحيدي: العدو تكبد هزيمة نكراء وفشلاً كبيراً في حربه الهجينة ضد إيران

السبت 26 أغسطس 2023 - 16:34 بتوقيت طهران
وحيدي: العدو تكبد هزيمة نكراء وفشلاً كبيراً في حربه الهجينة ضد إيران

شدد وزير داخلية الجمهورية الإسلامية الإيرانية "أحمد وحيدي" على أن العدو تكبد هزيمة وفشلاً كبيراً في حربه الهجينة ضد إيران الإسلامية، مشيراً الى تحلي الشرطة الإيرانية بالوعي والإشراف الكامل على القضايا الأمنية والإجتماعية ما أفشل محاولات العدو في تحقيق أهدافه المشؤومة.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها وحيدي اليوم السبت أمام اجتماع القادة ورؤساء ومنتسبي قوات الشرطة الذي حضره جمع من القادة والمسؤولين، مشيداً بهؤلاء الأبطال الذين بذلوا جهوداً كبيرة لإرساء الأمن والإستقرار في البلاد، والتصدي للحرب الهجينة التي شنها العدو ضد الشعب الإيراني المسلم.

وأشاد وزير الداخلية بقوات الشرطة التي أجهضت محاولات العدو في حربه الهجينة ضد إيران الاسلامية وقال: لقد تصور العدو أنه بإمكانه مواصلة هذه الحرب من خلال استخدام أساليب مختلفة، إلا أن على أعداء هذا الوطن أن يعلموا جيداً بأنهم محكوم عليهم بالفناء ولا يستطيعون عبر نشر الكذب التأثير على الرأي الإيراني العام أبداً.

وأشار الى قرب مراسم أربعين الإمام الحسين (ع) ودور قوات الشرطة والأجهزة المعنية في إقامة هذه المراسم بشكل يليق بصاحب الذكرى، موضحاً أنه تسلم تقارير جيدة عن تقديم الخدمات لزوار الأربعين وتسهيل وتسريع عملية عبورهم أفضل من الأعوام الماضية.

ثم تطرق الى موضوع إجراء الإنتخابات البرلمانية والى المهمة الكبيرة الملقاة على عاتق الشرطة وقال: إن قائد الثورة الإسلامية أكد على 4 عناصر لنجاح هذه الإنتخابات وهي توفير الأمن وسلامتها والمنافسة ومشاركة الشعب فيها، ولذا فإن مهمة الشرطة لإجرائها بالشكل الذي يريده سماحته كبيرة للغاية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة