البث المباشر

حماس: تهديدات الإحتلال لا تخيفنا والمقاومة في الضفة متصاعدة

الجمعة 25 أغسطس 2023 - 09:51 بتوقيت طهران
حماس: تهديدات الإحتلال لا تخيفنا والمقاومة في الضفة متصاعدة

أكد صالح العاروري، نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، أن الضفة الغربية المحتلة ستعود إلى صفحات المجد، وهي تخوض معركتها ضد الإحتلال والإستيطان، مشدداً على أن تهديدات الإحتلال باغتيال قادة الحركة لا تخيفها، ولن تستسلم وسائرة على نفس الدرب مع شعبها.

وقال العاروري -في مقابلة عبر قناة الأقصى الفضائية مساء الخميس-: “هذا ليس جديداً أن يهددوا، وهم يغتالون، وكل يوم هناك شهداء، ونحن في حركة حماس جزء من الشعب، ولذلك نستشهد ونعتقل مثل شعبنا، وتهدم بيوتنا ونُلاحق ونُطارد، وهذا هو الوضع الطبيعي لهذا الإحتلال، ولكن أيضاً نحن نقاوم ونطارده، ونحن نقاتل وأصحاب حق لأنه هو محتل أرضنا ومعتدٍ علينا”.

وأضاف: “هو يهددنا بالقتل، وليس لدينا خيارات لأن نستسلم وأن نتوقف عن المقاومة، وبكل صدق ومسؤولية وشفافية، مثل ما يستشهد أبناء شعبنا، وأصغر شهيد من أبناء شعبنا تاج على رؤوسنا وأكرم منا لأنه سبقنا بالشهادة، ونحن على نفس الدرب”.

وتابع: “نحن مثلنا مثل أبناء شعبنا، ونقطة قوتنا التي لا يمكنهم أن يبارونا فيها أننا نحب الشهادة ونرغب بالشهادة، ونراها قد طالت، ولا تخيفنا أبدا تهديداتهم لنا بالشهادة”.

وشدد على أن التهديدات لم تخفنا سابقاً ولا تنفيذ التهديدات، مشيراً إلى أن قيادات الحركة وكوادرها ومجاهديها وأبرياء استشهدوا، والشيخ نزار ريان قصف الاحتلال بيته وهو يعلم أن أكثر من 20 فرداً من أسرته داخل البيت، واستشهد وإياهم جميعاً، وماذا يهددونا بعد ذلك؟.

وأشار العاروري إلى أن الإحتلال منذ أن بدأ الصراع يرتكب الجرائم بحق شعبنا ولم يتوقف، ومن يوم نشأة الكيان بدأ مسيرته بمجازر ضد شعبنا الآمن، وقتلوا الأهالي في بيوتهم ومزارعهم من أجل أن يروعوا شعبنا ويهجروه ويقيموا الكيان على أنقاضه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة