البث المباشر

الشرطة الايرانية تعمل لضمان أمن زوار الاربعينية

الإثنين 21 أغسطس 2023 - 17:32 بتوقيت طهران
الشرطة الايرانية تعمل لضمان أمن زوار الاربعينية

أكد مساعد قائد الشرطة الايرانية لشؤون العمليات العميد حسين ساجدي نيا، انه يجري العمل بجد لضمان أمن زوار الاربعين الحسيني في المعابر الحدودية الستة مع العراق بأفضل شكل ممكن.

وقال العميد ساجدي نيا في اجتماع مقر عمليات الاربعين عقد اليوم الاثنين في معبر خسروي الحدودي (غرب ايران): بالإضافة إلى استضافة محافظة كرمانشاه للزوار الذين اختاروا معبر خسروي الحدودي، ينبغي أيضًا استضافة الزوار الذين اختاروا معبر مهران الحدودي في محافظة إيلام.

واضاف: لهذا السبب، من المتوقع أن تشهد طرق محافظة كرمانشاه في الأيام المقبلة حركة مرور وحجم كبير من السيارات التي تقل الزوار المتوجهين الى كربلاء المقدسة عبر حدود خسروي ومهران.

كما شدد معاون قائد الشرطة الايرانية لشؤون العمليات على ضمان سلامة الزوار في المعابر الحدودية الستة مع العراق، مضيفا: نحاول ضمان سلامة الزوار بأفضل شكل ممكن.

كما أشار إلى تأكيد قائد الشرطة الايرانية على احترام وتكريم الزوار الذين يسافرون إلى إيران من دول أخرى مثل أفغانستان وباكستان لزيارة العتبات المقدسة، وقال: تم اتخاذ الترتيبات اللازمة في هذا الصدد، وستتم مرافقة هؤلاء الزوار باحترام حتى مغادرتهم البلاد.

من جهة اخرى أشاد العميد ساجدي نيا بتعاون الجانب العراقي الجيد مع المسؤولين الايرانيين، وقال: بالنظر إلى هذا التعاون والتسهيلات التي قدموها، من المتوقع أن يتمكن الزوار الإيرانيون من زيارة كربلاء المقدسة هذا العام بشكل أفضل وبسهولة أكثر مما كانت عليه في السنوات السابقة.

واعتبر إن الإجراءات المتخذة في محافظة كرمانشاه لاستقبال زوار الأربعين مواتية للغاية، وقال: خدمة زوار الأربعين تعتبر نجاحا كبيرا وأتمنى أن تكون هذه الجهود ذخرا للآخرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة