البث المباشر

مصرع مستوطنين بعملية إطلاق نار في نابلس

السبت 19 أغسطس 2023 - 17:31 بتوقيت طهران
مصرع مستوطنين بعملية إطلاق نار في نابلس

لقي مستوطنان "إسرائيليان" حتفهما اثر عملية إطلاق نار استهدفتهما، عصر اليوم السبت، في بلدة حوارة جنوبي نابلس، بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر عبرية أن ماجرى عملية جنائية، إلا أن الإعلام العبري تراجع وأكد أن عملية إطلاق النار وقعت في حوارة نفذها فلسطيني، وأدت لإصابة مستوطنين اثنين بجراح حرجة، والمنفذ انسحب من المكان.

وفقاً لتحقيقات جيش الاحتلال، فإن منفذ عملية إطلاق النار قرب حوارة تمكن من الانسحاب بعد أن أصاب إثنين من المستوطنين بجراح بالغة الخطورة.

وفي وقت سابق صباح اليوم، استُشهد شاب فلسطيني، متأثراً بجروحه بعد إصابته بعدة رصاصات، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم بلاطة بالضفة المحتلة، قبل أيام.

وأوضحت مصادر عائلية أنّ "الشاب محمد أبو عصب استشهد متأثراً بإصابة حرجة أصيب بها خلال اقتحام قوات الاحتلال لمخيم بلاطة"، منذ 3 أيام.

والثلاثاء الماضي، اندلعت اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال أثناء اقتحامها المنطقة الشرقية في نابلس في الضفة الغربية المحتلة.

وخلال الاشتباكات المسلحة، أطلق المقاومون الرصاص وعدداً كبيراً من القنابل اليدوية على القوة المقتحمة، التي أطلقت النار وقنابل الغاز على الفلسطينيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة