البث المباشر

آية الله خاتمي: اثارة الفوضى في إيران محكوم عليها بالفشل

الإثنين 14 أغسطس 2023 - 16:54 بتوقيت طهران
آية الله خاتمي: اثارة الفوضى في إيران محكوم عليها بالفشل

اكد عضو الهيئة الرئاسية في مجلس خبراء القيادة آية الله "أحمد خاتمي" أية محاولة لاثارة الفوضى في ايران الاسلامية محكوم عليها بالفشل، مشددا على أن كل الفتن وأعمال الشغب التي شهدتها ايران حتى الآن فشلت وذلك لأن هذا البلد هو بيت الامام الحسين (ع) وشعبه يتحلى بالبصيرة والايمان والوفاء للولاية.

وأشار سماحته في كلمة القاها خلال مراسم العرض الصباحي المشترك لقوات حرس الثورة الاسلامية والتعبئة الشعبية والشرطة التي اقيمت في مقر فيلق الامام علي (ع) في مدينة قم اليوم الاثنين الى أعمال الشغب التي شهدتها ايران العام الماضي، وأكد وقوف الحكومات الاستكبارية وعلى رأسها أميركا وراء هذه الاعمال التي فشلت بفضل وحدة الشعب الايراني وتضامنه مع بعضه والقيادة الحكيمة للامام خامنئي.

وأكد آية الله "خاتمي" أن أية محاولة لاثارة البلبلة والفوضى في الجمهورية الاسلامية الايرانية محكوم عليها بالفشل ولن تحقق أية فتنه هدفها ضد النظام الاسلامي بفضل القدرات التي تمتلكها القوات العسكرية.

وأشاد عضو الهيئة الرئاسية في مجلس خبراء القيادة بالقوات المسلحة لصمودها أمام المؤامرات التي يحوكها الأعداء ضد ايران، وقال: ان هذه القوات اصبحت اليوم شوكة في عيون المعادين للنظام الاسلامي الذين ما انفكوا يوجهون الضربات لهذا النظام منذ أكثر من 40 عاما، وابعاد الشعب الايراني عن أهداف ثورته الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة