البث المباشر

طهران تدين بشدة العمل الإرهابي لداعش في دير الزور

السبت 12 أغسطس 2023 - 20:26 بتوقيت طهران
طهران تدين بشدة العمل الإرهابي لداعش في دير الزور

استنكر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الايرانية بشدة العمل الإرهابي لداعش في دير الزور، وضمن اشارته إلى استمرار الدعم الاستخباراتي والأمني واللوجستي للإرهابيين، اعتبر ان هدف ذلك هو منع استتباب الامن والاستقرار الكامل في سوريا.

ورد الناطق باسم وزارة الخارجية الإيرانية، ناصر كنعاني، اليوم السبت، على العمل الإرهابي لزمرة "داعش" الإرهابية ضد قوات الجيش السوري في دير الزور.

وهاجم إرهابيو "داعش" حافلة تقل جنوداً من الجيش السوري في بادية محافظة دير الزور (شمال شرق سوريا) مساء الخميس وقد قصفت عناصر هذه الزمرة الإرهابية هذه الحافلة، ما أدى إلى استشهاد ما لا يقل عن 20 شخصًا وإصابة 10 آخرين.

وكانت الحافلة المذكورة تنقل جنودا من مقرهم إلى مدينة دير الزور، عندما هاجمها إرهابيو داعش في منطقة "الميادين" جنوب شرقي دير الزور.

وفي هذا الصدد، أدان ناصر كنعاني بشدة الهجوم الإرهابي الذي شنته زمرة داعش على قوات الجيش السوري في دير الزور، والذي أدى إلى استشهاد وجرح العشرات من العسكريين في هذا البلد.

وأرجع المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، في معرض إعلانه تعاطف حكومة وشعب إيران مع سوريا حكومة وشعبا وجيشا، الاتجاه المتزايد للهجمات والأعمال الإرهابية في سوريا في الأشهر الأخيرة إلى استمرار الدعم الاستخباري والأمني واللوجستي للإرهابيين بهدف منع استتباب الاستقرار والأمن الكامل في هذا البلد، وأضاف: المساعدة على خلق متنفس لاستمرار بقاء وعمليات إرهابيي داعش والتكفيريين في سوريا عمل منسجم ومكمّل لعدوان الكيان الصهيوني على سيادة وسلامة أراضي هذا البلد وتتطلع لتحقيق أهداف مشتركة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة