البث المباشر

الرئيس الايراني: تواجد قواتنا يشكل عنصرا لضمان أمن المنطقة

الأربعاء 9 أغسطس 2023 - 15:16 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني: تواجد قواتنا يشكل عنصرا لضمان أمن المنطقة

شدد الرئيس الإيراني آية الله إبراهيم رئيسي، على أن تواجد قوات الجمهورية الاسلامية في المنطقة ودفاعها عن مراقد أهل البيت عليهم يشكل اساسا للامن، مؤكدا ان تواجد العدو و الأجانب هو تهديد للإستقرار.

وأضاف رئيس الجمهورية، اليوم الأربعاء، في مراسم احياء ذكرى الشهداء المدافعين عن مراقد اهل البيت عليهم السلام، قائلا: ان تواجد الأجانب في المنطقة يهدد أمنها، محذرا من أننا نعاني اليوم من جهل حديث تدعمه الإمبراطورية الإعلامية، وإن دماء الشهداء هي القادرة على كشف اللثام عن هذا الجهل.

وقال: اليوم دم الشهيد قاسم سليماني يشكل تهديدا للعدو أوضح: يجب أن يكون للمرء أذن صاغية لسماع رسالة دماء الشهداء. ورسالة الشهداء هي السعي إلى تحقيق العدل والحفاظ على القيم الإسلامية وطاعة الولي الفقيه وضمان الأمن والسلام والتقدم.

وأضاف: لا يستطيع أي شخص في أي ركن من أركان هذا البلد أن يتصرف بعكس ما أراده الشهداء، لأن الثورة الإسلامية الإيرانية على حق ولا تقبل التمييز والفساد.

وطمأن آية الله رئيسي أهالي الشهداء أنه إذا خان أحد دماء الشهداء الطاهرة، فسيكون ذلك وصمة عار ودماء الشهداء تضمن هذا النظام الإسلامي.

وتابع: داعش كان يبحث عن اثارة الفوضى في العالم الاسلامي فجاء لسفك الدماء وهدم البيوت إلا انه فشل امام صمود وشجاعة هؤلاء الشهداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة