البث المباشر

مستشار قائد الثورة: سوريا رمز للمقاومة

الأربعاء 2 أغسطس 2023 - 07:38 بتوقيت طهران
مستشار قائد الثورة: سوريا رمز للمقاومة

قال مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية ان سوريا هي رمز للمقاومة ودور الرئيس السوري كان حاسمًا وساهم في شموخ الجمهورية العربية السورية ضد هجمات الصهاينة وأنصارهم بقيادة الولايات المتحدة.

واضاف ولايتي خلال استقباله وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، في طهران يوم الثلاثاء: إن التطور المتزايد للعلاقات بين إيران وسوريا بمختلف أبعادها تحظى باهتمام جاد ويمكن أن تلعب دورًا مهمًا على المستويين الإقليمي والدولي، ويسعدنا أن تتطور عملية التعاون والأنشطة في هذا الإطار.

وأكد أن "جبهة المقاومة استطاعت تحييد مؤامرات الأعداء وأهدافهم الشريرة بالتلاحم والتعاضد، وحققت انتصارات كثيرة، وبلاشك ستحقق المزيد من النجاحات بعد ذلك".

وقال ولايتي: "سوريا رمز للمقاومة ودور الرئيس السوري كان حاسمًا وساهم في شموخ  الجمهورية العربية السورية ضد هجمات الصهاينة وأنصارهم بقيادة الولايات المتحدة".

بدوره أعرب وزير خارجية سوريا عن ارتياحه لهذا اللقاء وأكد: أنه يرى من الضروري أن يعرب عن تقديره  وشكره للجمهورية الإسلامية الإيرانية على مواقفها القوية في دعم سوريا وجبهة المقاومة، وان لقائي بكم مرة أخرى سيسهم في مواصلة مسار التنمية والتعاون بتنسيق أفضل ومعنويات عالية وحتى الآن في الاجتماعات المختلفة التي عقدناها، كانت نصائحكم حول القضايا والعلاقات الثنائية مفيدة لنا.

وقال فيصل المقداد: على الرغم من كل التحديات والمشاكل، ما زلنا نشعر بالاقتدار بفضل الصداقة مع جمهورية إيران الإسلامية ونحن فخورون دائمًا بصداقة ودعم جمهورية إيران الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة