البث المباشر

كتائب القسام: جهادنا لن يتوقف حتى تسجد جباهنا سجدة النصر في باحات الأقصى

الثلاثاء 25 يوليو 2023 - 19:32 بتوقيت طهران
كتائب القسام: جهادنا لن يتوقف حتى تسجد جباهنا سجدة النصر في باحات الأقصى

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام - الجناح العسكري لحركة حماس، في بيان لها اليوم الثلاثاء: نقول للمحتل وحكومته الإجرامية بأننا لن نترك الأقصى وحيداً، ولن تمر جرائمكم بحق شعبنا ومقدساتنا، وجهادنا لن يتوقف حتى تسجد جباهنا سجدة النصر في باحات الأقصى وندحر المحتل عن أرضنا وترابنا وما ذلك على الله بعزيز.

وزفت "الكتائب" في بيانها، شهداء عملية نابلس البطولية الذين ارتقوا صباح اليوم الثلاثاء، بعد اشتباكهم مع قوة صهيونية وهم في طريقهم لتنفيذ إغارة على أحد الأهداف المعادية.

وأضاف هذا البيان، "تنعي كتائب القسام فرسانها الأبطال، الشهيد القائد الميداني/ سعد ماهر الخراز، والشهيد القسامي المجاهد/ منتصر بهجت سلامة، والشهيد القسامي المجاهد/ نور الدين تيسير العارضة".

وأوضحت الكتائب عبر بيانها، أن "هذه الزمرة القسامية انطلقت لتنفيذ إغارة على أحد الأهداف المعادية، فاصطدمت بقوةٍ صهيونيةٍ وخاضت معها اشتباكاً مسلحًا قبل أن يرتقي ابطالها إلى الله شهداء".

وأضافت: على طريق ذات الشوكة وانتصاراً للقدس والأقصى، وإدامة لجذوة المقاومة مستعرةً في ضفة العياش، وامتداداً لسلسلة العمليات البطولية القسامية، وفي ذكرى استشهاد القائد القسامي/ صلاح الدين دروزة انطلقت الزمرة القسامية؛ مؤكدة أن "دماء الشهداء وجهادهم المبارك سيبقى نبراساً على طريق العزة والكرامة، ووقوداً لمسيرة شعبنا نحو التحرير".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة