البث المباشر

اللواء موسوي: سنعمل على تعزيز قدرات الجيش واستعداده القتالي

الثلاثاء 18 يوليو 2023 - 13:45 بتوقيت طهران
اللواء موسوي: سنعمل على تعزيز قدرات الجيش واستعداده القتالي

أعلن القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية اللواء "سيد عبد الرحيم موسوي" أنه سوف يتم تعزيز قدرات الجيش واستعداده القتالي، في ظل الرصد الاستخباراتي للتهديدات وبما يتناسب مع نمو التكنولوجيا.

وأكد اللواء "موسوي" الذي كان يتحدث في مدينة تبريز مركز محافظة آذربايجان الشرقية على هامش زيارة رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة للوحدات المرابطة في هذه المحافظة، أن هذه الزيارة هي ضمن الزيارات الدورية لرئيس الأركان العامة، والتي تتم عادة لتقييم القدرات والجاهزية القتالية والتفاعل بين القوات العسكرية.

وأعرب المسؤول عن ارتياحه لهذه الزيارة قائلا: انها كانت حافزا جيدا في تعزيز الروح الدفاعية لدى المقاتلين، حيث أن الاستعداد الدفاعي لدى هؤلاء الأبطال يستحق الشكر لله تعالى، وتقديم الشكر لكل هؤلاء الأعزة وعوائلهم المحترمة.  

وشدد على أنه ورغم وجود الاستعداد القتالي في ذروته، الا ان العدو لن يتوقف عن محاولاته وكيده ضد الجمهورية الاسلامية الايرانية، لذا فإن على الجانب الايراني رصد تهديداته واستخدام التقنيات الحديثة وان يكون في أهبة الاستعداد القتالي لمواجهة هذا العدو.

وتابع قائلا: ان القوات المسلحة دافعت في مرحلة الدفاع المقدس (1980-1988) عن حياض الوطن ونفذت كل المهمات التي اوكلت اليها بكل قوة، الا انه يجب بلوغها مرحلة من الاستعداد القتالي لمواجهة أي تهديد يستهدف المصالح والسيادة الوطنية للجمهورية الاسلامية والتصدي لمن يريد الاساءة الى المبادئ التي تؤمن بها الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة