البث المباشر

قائد الجيش الباكستاني يتوجه إلى طهران

الجمعة 14 يوليو 2023 - 20:50 بتوقيت طهران
قائد الجيش الباكستاني يتوجه إلى طهران

توجه قائد الجيش الباكستاني الجنرال "سيد عاصم منير" إلى طهران بهدف الاجتماع والتشاور مع كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

منذ لحظات، أصدرت العلاقات العامة للجيش الباكستاني بياناً، قدمت نسخة منه إلى مكتب إرنا في إسلام آباد، وأعلنت: توجه الجنرال سيد عاصم منير إلى العاصمة الإيرانية طهران في زيارة رسمية تستغرق يومين.

جاء في هذا البيان: من المقرر أن يلتقي قائد الجيش الباكستاني كبار المسؤولين السياسيين والعسكريين في الجمهورية الإسلامية الإيرانية خلال هذه الزيارة.

وأضاف الجيش الباكستاني أن قائد هذا البلد سيتشاور مع المسؤولين الإيرانيين بشأن التعاون الثنائي، خاصة في مجالات الأمن والدفاع.

وأوضح هذا المسؤول المطلع أن التطورات الأمنية في المنطقة، وتعزيز التعاون الثنائي في القطاعات الأمنية والحدودية والعسكرية على جدول أعمال محادثات اللواء سيد عاصم منير مع كبار المسؤولين الإيرانيين.

وأكد أن باكستان تتمتع بعلاقات دبلوماسية وسياسية وعسكرية قوية مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية، وأن البلدين عاقدتان العزم على معالجة القضايا بينهما وتأمين المصالح المشتركة.

كما أكد مسؤول كبير في الجيش الباكستاني الزيارة المرتقبة لقائد الجيش الباكستاني إلى طهران خلال مقابلة اليوم وقال: إن قيادة الجيش الباكستاني تتطلع إلى التعاون مع الجيران والدول الصديقة من أجل تحقيق المصالح المتبادلة، وإن اللواء عاصم منير، يلعب دوراً مهماً في تطوير هذه العلاقات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة