البث المباشر

عضو في حركة حماس: المقاومة في جنين رأس الحربة

الجمعة 14 يوليو 2023 - 09:18 بتوقيت طهران
عضو في حركة حماس: المقاومة في جنين رأس الحربة

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس،"صلاح البردويل" أن المقاومة في جنين هي رأس الحربة وما يحدث اليوم هو مقدمات لانفجار شامل.

وأكد البردويل أن تصاعد عدوان المستوطنين يعكس مستوى إجرامهم ويؤكد خشيتهم من شعبنا في الضفة الغربية.

وأضاف: أن المقاومة في جنين هي رأس الحربة ومايحدث اليوم هو مقدمات لانفجار شامل، وأن تطورها ينبئ بمستقبل سيئ للعدو الإسرائيلي ولمنظومة التنسيق الأمني.

وأشار إلى أنه يجب على المقاومة في الضفة الإعتماد على استراتيجية مفاجأة العدو، مطالباً بالضغط على السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية بكل الأساليب لوقف التنسيق الأمني معه.  

وأوضح أن استراتيجية حماس تقوم على دعم صمود الشعب الفلسطيني وتشجيع كل أعمال المقاومة، مشيراً إلى أن الترابط بين الساحات مقدس بالنسبة لحماس، وغزة لم ولن تتخلى عن أي ساحة فلسطينية.

وأضاف أن غزة تدعم المقاومة في الضفة، ومقاومو جنين يعرفون ذلك، مبيناً أن ما جرى في جنين تطور طبيعي للشعور الفلسطيني المتنامي ضد الإجرام الصهيوني، وأن المقاومة فيها تنهض بفضل إرادة المقاومين هناك ودعمهم.

وقال: “إن العدو الصهيوني يسعى لتفكيك الساحات، وقد فشل في تحقيق ذلك، مشددا على أن نهاية معركتنا مع العدو ستكون في القدس”.

ونوه البردويل بأن الصمت والتطبيع العربي يشجعان العدو الصهيوني على تكثيف عدوانه على المسجد الأقصى، مبيناً أن الشعوب العربية ترفض التطبيع مع العدو الصهيوني والمواقف والإستطلاعات تؤكد ذلك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة