البث المباشر

كتيبة جنين تتوعد الاحتلال بتوسيع رقعة عملياتها

الأربعاء 12 يوليو 2023 - 10:14 بتوقيت طهران
كتيبة جنين تتوعد الاحتلال بتوسيع رقعة عملياتها

صعدت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس الفرع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية تهديداتها ضد الكيان الصهيوني متوعدة بتوسيع رقعة عملياتها ضد مواقع وجنود هذا الكيان.

واكدت كتيبة جنين التابعة لسرايا القدس في بلاغ عسكري لها أنه لازال في جعبتها المزيد والعديد من المفاجاءات والخطط التي ستذهل العدو الاسرائيلي مشيرة الى ان الإجراءات التي يتم اتخاذها حاليا ليست سوى بعض القدرات التي لديها.

وصرحت كتيبة جنين عن تحديها للرقابة العسكرية للكيان الاسرائيلي وعاى رأسها نتنياهو بالكشف عن خسائر جيشهم المهزوم خلال المعركة متوعدين هذا الكيان الغاصب وقادته الحمقى بالمزيد من الخسائر والهزيمة.

يشار الى ان الأوضاع في الأراضي المحتلة هذه الأيام خاصة في الضفة الغربية متوترة للغاية والمقاومة الفلسطينية ترد على اعتداءات وجرائم الكيان الغاصب التي لا تعد ولا تحصى بكل ما اوتيت من قوة و بأي وسيلة اتيحت لها.

قبل هذه الاحداث الاخيرة في الضفة الغربية كان الصهاينة متورطين فقط مع الفلسطينيين في جنوب الأراضي المحتلة وفي منطقة غزة ،أما الان فقد أصبحت الضفة الغربية في شرق فلسطين وخاصة جنين ومخيمها الذين تحولا من بؤرة إلى قلعة للمقاومة الفلسطينية ومركزا لفشل العمليات والاعتداءات الاسرائيلية بسبب صمود وبأس المقاومة الفلسطينية مما جعل الكيان الصهيوني يعيش اصعب مرحلة في تاريخه ويشكل كابوسا يوميا عليه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة