البث المباشر

روسيا.. تألق الجرارات الايرانية في معرض الزراعة

الأحد 9 يوليو 2023 - 20:13 بتوقيت طهران
روسيا.. تألق الجرارات الايرانية في معرض الزراعة

تستضيف مدينة كازان عاصمة جمهورية تتارستان الروسية هذه الأيام معرض الأدوات والآليات الزراعية ، وتشارك إيران فيه بالجرارات الزراعية والحصادات على وجه الخصوص.

حيث شدد المسؤولون الروس الذين زاروا المعرض على ضرورة ان تكون هناك مشاركة و تواجد اكبر لمنتجات الشركات الايرانية في هذا المجال في السوق الروسي.

واقيم هذا المعرض على ارض مساحتها 40 هكتارا وبمشاركة 300 شركة، وتخلله تنظيم مسابقات زراعية ومسابقات لكيفية استخدام الجرارات الزراعية شارك فيها 61 فريقا بينهم فريق ايراني.

ونظم المعرض برعاية وزارة الزراعة الروسية وشركة الرعاية المالية الزراعية الحكومية "روس اكرو ليزينغ" وشارك فيه ايران بنحو 20 منتجا صناعيا في مجال الزراعة مثل الجرارات الزراعية المخصصة للبساتين وجرارات الاراضي الزراعية وآليات حمل الحبوب والادوات والمعدات الخاصة بالحدائق والمزارع ، وقد شهد الجناح الايراني في هذا المعرض تألقا واقبالا لافتا من قبل الزوار والمتابعين.

وقد زار وزير الزراعة الروسي ومساعديه ووزير الصناعة في جمهورية تتارستان الروسية ورئيس شركة روس اكرو ليزينغ والقنصل الايراني في كازان، الجناح الايراني، حيث رحب المسؤولون الروس بمشاركة الشركات الايرانية في هذا الحدث واشاروا الى رفع مستوى العلاقات السياسية والودية بين البلدين ودعوا الى حضور اكبر جدية للمنتجين الايرانيين في الاسواق الروسية والاطلاع على المنتجات المطلوبة في الاسواق ، وابدوا استعداد السلطات الرسمية الروسية لتوفير أي دعم في هذا المجال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة