البث المباشر

العتبة العلوية تطلق فعاليات منصة المحسن ضمن فعاليات أسبوع الغدير

الأربعاء 5 يوليو 2023 - 10:27 بتوقيت طهران
العتبة العلوية تطلق فعاليات منصة المحسن ضمن فعاليات أسبوع الغدير

ضمن فعاليات أسبوع الغدير الأغر بدأت العتبة العلوية المقدسة الفعاليات المسائية من اليوم الأول والمتمثلة بافتتاح منصة المُحسن (عليه السلام) في رحاب صحن السيدة فاطمة (عليه السلام).

وصرح المعاون الثقافي لمركز المحسن لثقافة الأطفال حيدر الكعبي للمركز الخبري"شملت المنصة الثقافية التوجيهية مسابقات الطفولة ومسرح الدمى وتستمر لخمسة أيام نستضيف مجموعة من الأيتام من كل مؤسسة وقد كان فعاليات اليوم الأول من نصيب مؤسسة العين لرعاية الأيتام ".

وأضاف الكعبي "هناك فعاليات كثيرة في أسبوع الغدير تختص بالطفولة منها توقيع كتاب (حياة الفادي)، وجناح المرسم ومسيرة الألف يتيم وإنتاج مجموعة أناشيد خاصة بالغدير٫ بالإضافة إلى أجنحة لمعرض الكتاب تحتوي قصصاً وكتباً تثقيفية للأطفال " .

وعبر الأطفال المشاركون بفعاليات المنصة عن سرورهم بهذه البادرة الطيبة والتي تثري معلوماتهم وتقوي عقائدهم وترسخ حب علي (عليه السلام) في قلوبهم.

يذكر أن العتبة العلوية المقدسة اعلنت عن انطلاق أسبوع الغدير الأغر بمنهاج جديد يقام لأول مرة يتضمن أكثر من 40 فعالية عقائدية وثقافية ومجتمعية بينها رفع رايات للمناسبة الميمونة في مراكز المحافظات والعتبات المقدسة في داخل العراق وخارجه.

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة