البث المباشر

العتبة العلوية ترعى مراسم رفع راية الغدير في النجف

الثلاثاء 4 يوليو 2023 - 19:31 بتوقيت طهران
العتبة العلوية ترعى مراسم رفع راية الغدير في النجف

بحضور كبير من شخصيات دينية واجتماعية ومؤسساتية وضمن فعاليات أسبوع الغدير الأغر قرب مجسرات ساحة ثورة العشرين رُفِعَت راية علي مع الحق والحق مع علي .

وصرح عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة الأستاذ حسن الجباري للمركز الخبري قائلاً: "رُفِعَت راية علي مع الحق والحق مع علي مع بدء احتفالات عيد الغدير ضمن الفعاليات المعدة لأسبوع الغدير الأغر".

وأضاف الجباري " ستستمر احتفالات أسبوع الغدير إلى يوم (21) من ذي الحجة وهي مليئة بفعاليات تشمل مهرجانات ثقافية وشعرية واحتفالات تُعنَى بالمرأة وأخرى تُعنَى بالطفولة كما ستشمل توزيع الهدايا على الزائرين ".

وأشاد أبو صلاح الطفيلي من رابطة الدعم اللوجستي في النجف الأشرف بدور العتبة العلوية المقدسة قائلاً: " العتبة العلوية المقدسة سبَّاقة دوماً في إحياء هذه الشعيرة المباركة وقد حضرنا وكل هذه الجموع حبّاً وولاءً لأمير المؤمنين(عليه السلام)، والشكر موصول للأمانة العامة للعتبة المقدسة وجميع خدم الإمام(عليه السلام) ".

يذكر أنَّ العتبة العلوية المقدسة أعلنت عن انطلاق أسبوع الغدير الأغر بمنهاج جديد يُقام لأول مرة يتضمن أكثر من 40 فعالية عقائدية وثقافية ومجتمعية بينها رفع رايات للمناسبة الميمونة في مراكز المحافظات والعتبات المقدسة في داخل العراق وخارجه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة