البث المباشر

المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الإرهاب في كندا تدين جرائم الإحتلال في جنين

الثلاثاء 4 يوليو 2023 - 10:23 بتوقيت طهران
المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الإرهاب في كندا تدين جرائم الإحتلال في جنين

أدانت المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الإرهاب في كندا الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في مدينة جنين ومخيمها في فلسطين.

وفي بيان رسمي نشرته اليوم الثلاثاء، أدانت المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الإرهاب في كندا الهجوم الإجرامي الذي شنته قوات الكيان الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها في فلسطين.

وأشارت هذه الجمعية الحقوقية في بيانها الى ان هذه الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني هي مخالفة للقوانين الدولية وتعد جريمة حرب وستطال قادة الكيان الاسرائيلي جميعا لمحاسبتهم ومحاكمتهم على جرائمهم بحق الانسانية.

كما ناشدت المنظمة العالمية للدفاع عن ضحايا الإرهاب في كندا هيئة الأمم المتحدة بالتدخل العاجل لإيقاف هذا القتل الجماعي للفلسطينيين، مطالبة ايضا دول العالم بإرسال مراقبين دوليين  للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان التي يرتكبها الجيش الصهيوني في جنين.

وقد لاقى الهجوم الوحشي والاجرامي للكيان الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها يوم الاثنين ردات فعل قوية من المؤسسات والدول الإسلامية والعربية واعتبرت هذه الدول جريمة نظام الفصل العنصري انتهاكاً واضحاً للقوانين الدولية وأكدت على ضرورة تعامل المحتمع الدولي معها.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في آخر إحصائياتها عن ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين خلال العدوان الوحشي للكيان الصهيوني على مدينة جنين ومخيمها بالضفة الغربية لنهر الأردن إلى 10 شهداء و 100 جريح بينهم 20 حالة خطرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة