البث المباشر

قوات الاحتلال تقتحم بلاطة وكتيبة نابلس تتصدى

الثلاثاء 27 يونيو 2023 - 09:04 بتوقيت طهران
قوات الاحتلال تقتحم بلاطة وكتيبة نابلس تتصدى

أصيب مواطنَين فلسطينيين بجراح مختلفة برصاص الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، خلال اقتحام مخيم بلاطة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية المحتلة، وسط اشتباكات مُسلحة عنيفة مع مقاومي سرايا القدس- كتيبة نابلس وأذرع المقاومة.

وأفادت مصادر طبية في المكان، بأنّ مواطنين أصيبا بالرصاص الحي خلال اقتحام آليات الاحتلال مخيم بلاطة ونُقلا في إثر ذلك إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وقال شهود عيان إنّ قوة كبيرة من "جيش" الاحتلال معززة بالعشرات من الآليات العسكرية اقتحمت مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس وأجرت عملية تفتيش واقتحام للعديد من المنازل وسط اشتباكات عنيفة مع المقاومة.

وأضاف الشهود أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مخيم بلاطة من شارع روجيب وشارع سفيان وسط مدينة نابلس، فيما حاصرت منزل لعائلة الصلاج بالمخيم.

وتابعوا أنّ قوات الاحتلال انتشرت قبيل ساعات الفجر في محيط مخيم بلاطة شرقي نابلس، فيما دوت صفارات الإنذار في المخيم، استعداداً لعملية اقتحام واسعة.

وأظهرت مقاطع فيديو مصوّرة، اشتباكات عنيفة بين سرايا القدس- كتيبة نابلس وقوات الاحتلال المقتحمة للمخيم.

وقالت سرايا القدس - كتيبة نابلس في بلاغ عسكري: "يواصل مجاهدونا في مجموعات بلاطة من توجيه ضربات مكثفة بصليات الرصاص والعبوات المتفجرة صوب قوات وآليات الاحتلال في أكثر من محور ويحققون إصابات مباشرة".

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحام المدن والبلدات الفلسطينية المحتلة لا سيما جنين ونابلس، وارتكاب جرائم عديدة بذرائع واهية تهدف إلى التنغيص على حياة المواطنين وطردهم من أراضيهم والسيطرة عليها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة