البث المباشر

قاليباف: الأعداء المبغضون والحاقدون يتربصون بإيران شراً

السبت 24 يونيو 2023 - 15:30 بتوقيت طهران
قاليباف: الأعداء المبغضون والحاقدون يتربصون بإيران شراً

صرح رئيس مجلس الشورى الإسلامي "محمد باقر قاليباف" بأنه لا ننكر أن هناك مشاكل عديدة في البلاد إلا أن الأعداء المبغضين والحاقدين يتربصون بالجهمورية الإسلامية الإيرانية شراً ويريدون محوها من الوجود لكننا نرى أنهم وصلوا إلى ذروة الفضيحة في أعمالهم.

وفي الاحتفال بالإسبوع النقابي أكد رئيس مجلس الشورى الإسلامي "محمد باقر قاليباف" على أن أساس الجمهورية الإسلامية الإيرانية وثورتها الإسلامية يقوم على الاعتماد على الشعب بحيث يستمد نظام الإدارة والحكم في مختلف المجالات قوته من الشعب.

وأوضح قاليباف أنه لا ينبغي العودة إلى إدارة العصر بالإسلوب الميكانيكي والديناميكي لأن التحول في الإدارة في الوقت الحاضر يقوم على أسلوب التحكم ( Cybernetics) والتوجه نحو الهدف ومثل هذه الميزات يمكن أن تساعد في تقدم البلاد، مشيراً الى أهمية مساعدة القوى الشابة في أن يتمكن السوق والنقابات من النهوض بالموضوع المذكور وإدراك هذه القضية أقرب إلى عدالة وإدارة الشؤون التي يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.

وأشار قاليباف الى أن إيران في الوقت الحالي أمام فرصة نادرة وعظيمة من حيث عدد السكان لأنها من بين الدول الأولى في مختلف مجالات التكنولوجيا ويمكن أن تكون الوقت الذهبي للإستفادة منها بدلاً من تحويل الفرص الى تهديدات لذا يجب على أصحاب الخبرة المخضرمين توفير المجال للشباب حتى يمكن أن يحدث تحول كبير في هذا المجال.

كما صرح قاليباف بأنه لا ننكر أن هناك مشاكل عديدة في البلاد إلا أن الأعداء المبغضون والحاقدون يتربصون بالجهمورية الإسلامية الإيرانية شراً ويريدون محوها من الوجود لكننا نرى أنهم وصلوا إلى ذروة الفضيحة في أعمالهم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة