البث المباشر

متوعداً بأسلحة نوعية.. صنعاء تحذر تحالف العدوان من إضاعة الفرص

الجمعة 23 يونيو 2023 - 09:38 بتوقيت طهران
متوعداً بأسلحة نوعية.. صنعاء تحذر تحالف العدوان من إضاعة الفرص

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، مهدي المشّاط، أمس الخميس، أنّ كل الإجراءات التي يفرضها العدو هدفها مضاعفة المعاناة.

وقال مهدي المشّاط، إنّ الأسلحة النوعية التي ستدخل في المعركة القادمة والتي ستكشف عنها الأيام المقبلة سترغم العدو على وقف مؤامراته.

وفي كلمة خلال العرض العسكري لوحدات نوعية من قوات الاحتياطـ، التابعة للمنطقة العسكرية الرابعة في محافظة إب، أكد المشاط: "نحن في مرحلة لا سلم ولا حرب".

وأضاف: "سنواصل المسير والصمود لتحقيق الحرية والاستقلال"، لافتاً إلى أنّه "عندما يعرف العدو أنّ جاهزيتنا عالية فهو سيرتدع وإذا جرب ارتكاب أي جريمة فسيكون عندئذٍ في كارثة".

وأشار المشاط إلى أنّ "كل الإجراءات التي يفرضها العدو هدفها مضاعفة المعاناة وهو يريد أن يحرض المجتمع"، محذراً "العدو من أنه إذا استمر في عناده فهو يضيع الفرص".

وأوضح أنّ "الذي يُعرض على العدو اليوم لن يناله غداً، وهو يعرف كم خسر وكم سيخسر".

وتابع بالقول: "سنواصل المسير والصمود بنفس الوتيرة والمعنويات وبروح المسؤولية، حتى تحقيق الحرية والاستقلال والسيادة الكاملة لبلدنا"، مشيراً إلى أنّ "مؤامرات الأعداء تتكشف كل يوم وتظهر للعيان بين كل حين وآخر".

وشدّد المشاط على أنّ "وعي شعبنا هو الصخرة التي ستتحطم عليها كل مؤامرات الأعداء من حربه التي تتراوح بين حرب ناعمة وحرب خشنة وكل تلك الدعايات".

وقبل أيام، وجّهت القوات المسلحة اليمنية تهديداً جديداً إلى التحالف السعودي، وأكدت رفع جاهزية قواتها استعداداً لإطلاق عمليات عسكرية واسعة وتنفيذ هجمات ضده، وذلك بعد نحو عام على انقضاء هدنة الأمم المتحدة في اليمن مطلع تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة