البث المباشر

حضور حكام ومراقبي كرة اليد الإيرانية في البطولات الآسيوية والعالمية

السبت 17 يونيو 2023 - 14:49 بتوقيت طهران
حضور حكام ومراقبي كرة اليد الإيرانية في البطولات الآسيوية والعالمية

سيحكم حكام ومراقبو كرة اليد الإيرانية في مجالات مهمة عالمية وآسيوية خلال العام الجاري.

ويشارك حكام كرة اليد الإيرانية عام 2023 في أحداث مختلفة، مثل دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو وبطولة العالم للشباب وكأس الأندية الآسيوية للسيدات وبطولة آسيا للفتيات الشبابية ومسابقات أخرى.

وستقام الدورة التاسعة عشر من الألعاب الآسيوية في مدينة هانغتشو بالصين من 23 سبتامبر لغاية 8 أكتوبر 2023  وقد تمت دعوة حكام من إيران للحكم على مباريات كرة اليد في هذه الدورة من الألعاب وبناءً على ذلك، فإن مهدي توكلي وسعيد ولدخانيان وكذلك مرضية قفلي ومجكان حسن زاده ، تمت دعوتهما إلى دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو لإدارة مباريات كرة اليد.

وسيحكم أمير وأحمد قيصريان في بطولة العالم للشباب 2023 وستقام بطولة العالم الرابعة والعشرين لكرة اليد للشباب بشكل مشترك بين ألمانيا واليونان في الفترة من 20 حزيران/يونيو لغاية 2 يوليو 2023.

كما سيشارك الحكمان قيصريان في مباريات اختيار كرة اليد للسيدات في أولمبياد باريس التي تستضيفها هيروشيما باليابان والتي ستقام في الفترة من 17 أغسطس لغاية 23 أغسطس.

ودعا الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ، في رسالة وجهها إلى الاتحاد الإيراني لكرة اليد، مجكان حسن زاده ومرضية قفلي للتحكيم في بطولة آسيا السابعة عشر للفتيات.

كما دعا هذا الاتحاد ليلى شفايي للمشاركة في هذه المسابقة كعضو في اللجنة الفنية.

ومن المقرر أن تقام البطولة الآسيوية السابعة عشر للفتيات في هونغ كونغ في الفترة من 30 يوليو لغاية 9تموز/جولاي 2023.

كما سيحضر ميترا نوري، رئيس لجنة تطوير كرة اليد بالإتحاد الآسيوي لكرة اليد، بطولة العالم العاشرة للفتيات الآسيوية التي تستضيفها الهند وكرواتيا في الفترة من 2 إلى 13 أغسطس كمراقبة وممثلة عن كرة يد الإتحاد الآسيوية.

كما سيحكم جواد كياني وسليمان بايدار في لعبة كرة اليد الشاطئية لأول مرة في دورة الألعاب الشاطئية العالمية التي تستضيفها بالي بإندونيسيا.

وستقام دورة الألعاب الشاطئية العالمية (انوك) في إندونيسيا في الفترة من 5 لغاية 12 أغسطس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة