البث المباشر

الجهاد الاسلامي تنعى شهداء الجبهة الشعبية وتؤكد تمسكها بخيار المقاومة

الخميس 1 يونيو 2023 - 08:42 بتوقيت طهران
الجهاد الاسلامي تنعى شهداء الجبهة الشعبية وتؤكد تمسكها بخيار المقاومة

نعت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، الاربعاء، شهداء الجبهة الشعبية - القيادة العامة، الذين ارتقوا أثناء رباطهم وأداء واجباتهم الوطنية والنضالية في أحد المواقع التابعة للجبهة.

وفي بيان لها، أكدت حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، على تمسكها بالمقاومة، كخيار ونهج لا تحيد عنه، مؤكدة أن توالي التضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني ومقاومته لن توقف  مسيرة الجهاد والمقاومة.

وجاء في بيان الحركة: تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهداء الذين ارتقوا أثناء رباطهم وأداء واجباتهم الوطنية والنضالية في أحد المواقع التابعة للرفاق في الجبهة الشعبية – القيادة العامة، وهم: الشهيد القائد المقدم عماد أحمد الحاج قدور، والشهيد المقدم خالد احمد الحامش، والشهيد شادي محمد البوش، والشهيد وسيم إسماعيل خليل، والشهيد محمد عصام نمر.

وأضاف البيان: إننا في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إذ نعزي رفاقنا في الجبهة الشعبية – القيادة العامة، قيادة وكوادر، فإننا نؤكد وقوفنا إلى جانبهم، والتمسك بالمقاومة كخيار ونهج لا نحيد عنه، والتصدي للعدوان الغاشم والحرب التي يشنها العدو الصهيوني ضد أبناء شعبنا ومقاومته الباسلة التي تقف له بالمرصاد وتتصدى لإرهابه وعدوانه في كل الساحات والمواقع.

وشددت الحركة في بيانها، على أن توالي التضحيات التي يقدمها الشعب الفلسطيني ومقاومته لن يوقف مسيرة الجهاد والمقاومة، و"سيبقى مقاتلونا في كل الساحات والمواقع في اشتباك دائم ومواجهة مع العدو الغاشم، وبإذن الله تعالى لن ينعم الكيان الصهيوني بالأمن، ولن يدوم بقاءه واحتلاله لأرضنا، فزواله حتميٌ بحول الله وقوته".

(ولينصرن الله من ينصره).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة