البث المباشر

حرس الثورة يعلن رصده لسفينة "بول هاميلتون" الأمريكية في مضيق هرمز

السبت 20 مايو 2023 - 19:03 بتوقيت طهران
حرس الثورة يعلن رصده لسفينة "بول هاميلتون" الأمريكية في مضيق هرمز

أكد قائد المنطقة البحرية الأولى التابعة لحرس الثورة الإسلامية، رصد مسيّرات وسفن حرس الثورة، لسفينة "بول هاميلتون" التي تقل ثلاثة من كبار قادة القوات البحرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية.

وقال قائد المنطقة البحرية الأولى التابعة لحرس الثورة الإسلامية، الأدميرال عباس غلام شاهي في تصريح له: إن بحرية حرس الثورة تقوم وفق برنامجها المستمر بمراقبة ورصد حركة السفن في مضيق هرمز والخليج الفارسي على مدار الساعة.

وأضاف: قامت طائرات حرس الثورة المسيرة الإستطلاعية وسفن الدوريات في لواء ذو الفقار التابع للمنطقة البحرية الأولى لحرس الثورة، مساء أمس (الجمعة 19 مايو)، برصد سفينة "بول هاميلتون" الأمريكية بدقة عند خروجها والتي كانت تقل ثلاثة من كبار قادة القوات البحرية الأمريكية والبريطانية والفرنسية، حسب زعمهم.

وتابع: كان يتم في السابق رصد هذه السفينة عند دخولها مضيق هرمز من قبل زوارق الدوريات ومركز قيادة مضيق هرمز التابع لبحرية حرس الثورة، وكانت تخضغ لمراقبة ورصد كامل.

وأكد قائد المنطقة البحرية الأولى في حرس الثورة أن أي سفينة تدخل مضيق هرمز تخضع لرصد استخباراتي من قبل البحرية التابعة لحرس الثورة ولا تبتعد للحظة عن دائرة الرصد والمراقبة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة