البث المباشر

معرض "ايران اكسبو ۲۰۲۳".. مشاركة أكثر من 750 شركة محلية ومندوبين عن 69 بلدا

الأحد 14 مايو 2023 - 17:01 بتوقيت طهران
معرض "ايران اكسبو ۲۰۲۳".. مشاركة أكثر من 750 شركة محلية ومندوبين عن 69 بلدا

أعلن رئيس غرفة التجارة في محافظة البرز "برهام رضائي" اليوم الأحد عن مشاركة أكثر من 750 شركة محلية، ومندوبين عن 69 بلدا في معرض (ايران اكسبو ۲۰۲۳) الذي أقيم مؤخرا في الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأكد المسؤول الذي كان يتحدث اليوم الأحد في الاجتماع الـ 97 لمجلس الحوار بين الحكومة والقطاع الخاص في مدينة كرج مركز هذه المحافظة، أن المشاركة أكثر فاعلية للشركات الانتاجية والصناعية الايرانية في المعارض الدولية التي تقام في الدول الجارة بحاجة الى دعم الحكومة لعرض المنتجات الايرانية.

وقدم تعازيه بمناسبة قرب ذكرى استشهاد الامام الصادق (ع) وتخليد يوم المتحف العالمي والتراث الثقافي وتقديم التهاني بمناسبة اليوم العالمي للاتصالات والعلاقات العامة، مشيرا الى اقامة معرض القدرات التصديرية للبلاد الاسبوع الماضي والذي دام 4 ايام وعرض فيه قدرات ايران في مجال صادرات السلع في مختلف المجالات بينها الانتاج والصناعة والخدمات.

وتابع قائلا: ان المعرض المذكور شاركت فيه الشركات المعرفية وعرضت فيه المعدات الطبية واللوازم المنزلية والصناعية والغذائية والبتروكيمياويات ومنشآت البناء والصناعات اليدوية أو الخدمات التقنية والهندسية.

وأكد رئيس غرفة التجارة في محافظة البرز أن المعرض الذي اقيم بتعاون غرفة تجارة المحافظة وجمعية المصدرين فيها على ارض تبلغ مساحته 1000 متر مربع ويضم قاعتين للصناعات الغذائية والبتروكيمياويات حيث أعرب الناشطون الاقتصاديون عن رضاهم لاقامة المعرض المذكور.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة