البث المباشر

فلسطين المحتلة.. كتائب القسام تزف 3 من شهداءها في مدينة نابلس

الخميس 4 مايو 2023 - 13:24 بتوقيت طهران
فلسطين المحتلة.. كتائب القسام تزف 3 من شهداءها في مدينة نابلس

نعت كتائب الشهيد عزالدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، اليوم الخميس، شهداءها الذين ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني، في عملية اغتيال جبانة، بالبلدة القديمة في نابلس.

وقالت القسام في تصريح صحفي مقتضب: "كتائب القسام تزف مجاهديها الأبطال حسن قطناني ومعاذ المصري وإبراهيم جبر، أبطال عملية الأغوار ردا على الاعتداء على المعتكفين وسحل الحرائر في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان المبارك، والذين ارتقوا برصاص الاحتلال صباح اليوم".

وفيما يلي نص البيان:

"مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا "

بيان عسكري صادر عن كتائب الشهيد عز الدين القسام

كتائب القسام تزف أبطال عملية الاغوار رداً على العدوان على الأقصى

حين نادى الأقصى وصرخت الحرائر، لاقت صرخاتهم آذاناً صاغيةً لدى رجال القسام وكل الأحرار، فكان الرد من كل الجبهات، ليعلم العدو أن الأقصى ليس وحيداً ودونه الدماء والأرواح، إذ لم تمر ساعاتٌ على العدوان والتنكيل بالمعتكفين وسحل المرابطات، حتى جاءت الردود مدوية، لتسيء وجوه قادة العدو، وتعلمهم درساً لا زالوا حتى اللحظة يعجزون عن استيعابه أو التصرف إزاءه.

وإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام نزف اليوم إلى شعبنا وأمتنا كوكبةً من شهدائنا الأفذاذ، أصحاب الرد السريع وأبطال الانتصار للأقصى وحرائره من ضفة العياش:

الشهيد القسامي المجاهد/ حسن قطناني

الشهيد القسامي المجاهد/ معاذ المصري

الشهيد القسامي المجاهد/ إبراهيم جبر

والذين ارتقوا شهداء مقبلين غير مدبرين صباح اليوم الخميس 14 شوال 1444 هـ الموافق 04-05-2023م، بعد اشتباكٍ مع قوات الاحتلال التي حاصرتهم في البلدة القديمة بمدينة نابلس الإباء.

إن كتائب القسام وهي تزف إلى العلا شهداءها الأبرار لتؤكد لشعبها وأمتها أنها ستظل على عهد الشهداء، وفيةً للمسرى والأسرى، وسيجدنا شعبنا دوماً في الصف الأول في كل ميدان للكرامة والثأر والانتصار.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الخميس 14 شوال 1444هـ

الموافق 04-05-2023م

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة