البث المباشر

اقتراب طائرتين معاديتين من المجال الجوي الإيراني

الإثنين 24 إبريل 2023 - 13:14 بتوقيت طهران
اقتراب طائرتين معاديتين من المجال الجوي الإيراني

كشف المدير التنفيذي لشركة الصناعات الالكترونية، الادميرال رستكاري، عن اقتراب طائرتين معاديتين من الحدود الجوية الإيرانية.

وقال المدير التنفيذي لشركة الصناعات الالكترونية، اليوم الاثنين، أقول بجرأة بأن لدينا أنظمة الكشف والرد على نطاقات التردد التي تعمل فيها جميع المنظومات في العالم.

واضاف الادميرال رستكاري، حول إنجازات هذه الشركة في مجال الحرب الإلكترونية : اليوم أجرؤ على القول باننا قادرون على مراقبة جميع أبعاد الموجات الكهرومغناطيسية للعدو والهجوم وفقًا لذلك.

وأضاف الأدميرال رستكاري: اليوم، قد لا تكون البلاد متورطة في حرب قاسية، لكنها متورطة في حرب إلكترونية، وقد لا يفهم البعض ذلك. لقد انخرطنا في حرب إلكترونية لسنوات عديدة لحماية حدود البلاد الفضائية والجوية، وكل مهاجم قام باختبارنا قد أدرك قوتنا.

وتابع الأدميرال رستكاري: "منذ بعض الوقت، تحركت طائرة معادية في منطقة حدود المجال الجوي وبدأت في إطلاق موجات لجمع المعلومات. عطلنا هذه الطائرة، لكن طيار العدو اعتقد أنه حصل في نظامه مشكلة لذلك اتصل على مقر القيادة وقال انا واجهت مشكلة، نحن حتى لدينا شريط الذي سجل جميع كلام الطيار.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة صاإيران: في اليوم التالي، حلقت طائرتان أخرى وهذه المرة ايضا عطلنا كلاهما، لأننا حققنا هذه القدرة في ذلك النطاق الترددي.

وأضاف الأدميرال رستكاري: بمجرد أنه بدأنا الاختراق، أدركت هاتان الطائرتان أن أنظمتنا الأرضية كانت تعطلهما، لذلك أعلنا لقاعدتهما أنه لا يمكننا العمل بعد الآن. اليوم، هذه القدرة موجودة في القوات المسلحة ويمكننا اختراق المسيرات في غضون بضع مئات من الكيلومترات إذا رأينا تهديدًا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة