البث المباشر

الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي يشيد بدعم إيران لفلسطين

السبت 22 إبريل 2023 - 22:10 بتوقيت طهران
الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي يشيد بدعم إيران لفلسطين

أعرب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خلال اتصال هاتفي مع حسين أمير عبد اللهيان ، عن تقديره لدعم الجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب الفلسطيني المظلوم والمقاوم.

وهنأ وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الإيرانية حسين أميرعبد اللهيان ، اليوم السبت ، في اتصال هاتفي، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني "زياد النخالة" والمقاومة والشعب الفلسطينيي بمناسبة حلول عيد الفطر .

وفي إشارة إلى التكريس الخاص لخطاب قائد الثورة الاسلامية في عيد الفطر على قضية فلسطين المهمة ، واعتبر افول المحتلين الصهاينة، والتطورات الحالية على الساحة الفلسطينية، ووحدة الصف الفلسطيني، والتضامن الدولي مع الشعب الفلسطيني في شهر رمضان المبارك هذا العام بأنه رأس مال مهم.

وأكد أمير عبد اللهيان في هذه المحادثة استمرار الدعم الروحي والسياسي للجمهورية الإسلامية الإيرانية للشعب والمقاومة الفلسطينية في طريق تحرير الأراضي الفلسطينية المحتلة وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وموحدة يكون القدس الشريف عاصمة لها.

بدوره  قدم زياد النخل، الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، التهاني لايران حكومة وشعبا بعيد الفطر، وابلغ تحياته الحارة إلى قائد الثورة الاسلامية ورئيس جمهورية إيران الإسلامية.

واشار الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى وحدة الفصائل وأبناء الشعب الفلسطيني في دعم القدس والقضية المركزية لفلسطين والانتصارات التي تحققت في السنوات الأخيرة، واعرب عن شكره وتقديره لدعم جمهورية إيران الاسلامية للشعب الفلسطيني المظلوم والمقاوم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة