البث المباشر

العميد تقي خاني : استعراض يوم الجيش يقام في طهران ومراكز المحافظات غدا

الإثنين 17 إبريل 2023 - 20:02 بتوقيت طهران
العميد تقي خاني : استعراض يوم الجيش يقام في طهران ومراكز المحافظات غدا

اعلن المتحدث باسم الجيش الايراني العميد شاهين تقي خاني، بان الاستعراض العام لوحدات جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية سيجري في طهران وسائر مراكز المحافظات غدا الثلاثاء.

وهنأ العميد تقي خاني بمناسبة يوم الجيش الإيراني وقال في تصريح له اليوم الاثنين: عشية الذكرى الـ44 لصدور رسالة الإمام الخميني ـ رضي الله عنه ـ بإعلان يوم 18 نيسان /ابريل يوما للجيش، سيتم إجراء استعراض للوحدات الجوية والبرية الآلية لجيش الجمهورية الإسلامية الى الجوار من المرقد الطاهر للإمام الخميني ـ رضي الله عنه ـ بمدينة ري جنوب طهران وبحضور رئيس الجمهورية.

واوضح أنه نظرا لتزامن المناسبة مع شهر رمضان المبارك، سيقام الاستعراض دون حضور وحدات المشاة، مضيفا: سيقام عرض للوحدات الآلية في مراكز المحافظات الأخرى في البلاد بالإضافة إلى طهران.

وقال المتحدث باسم الجيش: إن جزءًا من القوة القتالية لجيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية سيستعرض على شكل وحدات محمولة على عربات امام منصة الشرف، وفي الوقت نفسه ، سيتم عرض الوحدات العائمة التابعة لبحرية الجيش في المياه الجنوبية للبلاد وسيقوم عدد كبير من مقاتلي سلاح الجو والمروحيات التابعة لطيران الجيش بأداء العرض.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة