البث المباشر

العراق يناقش تفاصيل استضافة بطولة غرب آسيا

الأحد 16 إبريل 2023 - 19:01 بتوقيت طهران
العراق يناقش تفاصيل استضافة بطولة غرب آسيا

 يواصل اتحاد غرب آسيا لكرة القدم، مع الاتحاد العراقي بحث كافة الترتيبات المتعلقة ببطولة تحت 23 عاما، المقررة في الفترة من 12 إلى 20 يونيو/حزيران 2023.

وعقد اتحاد غرب آسيا سلسلة من الاجتماعات التنسيقية مع الاتحاد العراقي، لمناقشة التفاصيل الإدارية واللوجستية والتسويقية والإعلامية الخاصة بالبطولة التي ستقام خلال أيام فيفا المعتمدة.

وأكد الطرفان أهمية توفير كافة متطلبات استضافة النسخة الرابعة من البطولة والتي تشهد هذه المرة مشاركة 8 منتخبات هي: العراق (المستضيف)، الأردن، الامارات، لبنان، سوريا، فلسطين، عُمان، اليمن.

وينتظر أن تتواصل الاجتماعات بين الاتحادين لإنجاز الترتيبات المتعلقة بنظام البطولة وجدول المباريات، المدن المستضيفة والملاعب التي تحتضن المنافسات، والتدريبات ومقار إقامة المنتخبات والوفود الإدارية المشرفة على البطولة.

وجرى الاتفاق على قيام ممثلي اتحاد غرب آسيا بعد تحديد المدن المستضيفة، بزيارة تفقدية إليها.

وأبدى اتحاد غرب آسيا وفقا لموقعه الرسمي، ثقته الكبيرة بقدرة الاتحاد العراقي على تلبية كافة متطلبات الاستضافة وإيصالها إلى أعلى درجة من الجاهزية، وذلك بفضل ما يملكه الاتحاد العراقي من إمكانات ومؤهلات عالية المستوى لإنجاح التظاهرات الرياضية.

وتأتي إقامة البطولة الرابعة في العراق امتدادا لسلسلة من بطولات لاتحاد غرب آسيا، كانت جرت بضيافته كبطولة الشباب الثانية 2021 التي توزعت مبارياتها بين البصرة وأربيل وبغداد، وقبل ذلك استضافت كربلاء وأربيل منافسات بطولة الرجال التاسعة عام 2019.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة