البث المباشر

حزب الله: أي فعل صهيوني قادم سيكون الرد عليه من كل الساحات

الخميس 13 إبريل 2023 - 09:14 بتوقيت طهران
حزب الله: أي فعل صهيوني قادم سيكون الرد عليه من كل الساحات

أكد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله لبنان السيد هاشم صفي الدين، مساء الأربعاء، أن قضية فلسطين والقدس محور أساسي في المجالات كافة.. مشددا على أن أي فعل صهيوني قادم سيكون الرد عليه من كل الساحات.

وقال السيد صفي الدين في مؤتمر صحفي حمل عنوان "درع القدس الضفة نحو عهد جديد" بمناسبة يوم القدس العالمي: "إن المحور وحد المقاومة وأصبح نهجا لإنهاء الاحتلال وازالة الكيان من الوجود".

وأضاف: إن "الضفة الغربية اليوم إذا كانت هي درع القدس فإننا جميعا درع للضفة والقدس ودرع لفلسطين".

كما أكد أن المحور اليوم وحّد المقاومة ونجد أن الصهيوني بدأ يفقد أعصابه والهدف واحد هو إزالة الكيان الصهيوني، مشدداً على أن محور المقاومة يخطط ويعمل ومستعد لمواجهة العدو الصهيوني.

وتابع قائلاً: "الكيان كله يهتز ويتحدث عن تشاؤم كبير وسياسات الحكام هي من أبعدت المقاومة عن الشعوب وعندما تبتعد الشعوب عن المقاومة يستحكم العدو طغياناً وعدواناً"، مؤكداً أن المقاومة اليوم خلفها شعوب حية وشعب عظيم في فلسطين.

وأكمل: نزداد صلابة وعزما وارادة وكل الامكانات ستكون في المواجهة الكبرى التي يبدو أن الصهيوني مستعجل عليها ونحن أيضا مستعجلون ومستعدون والمقاومة يا نتنياهو هي مقاومة الوحدة والقدرة والقوة والعزم.

ووجه صفي الدين رسالة الى لرئيس حكومة العدو الصهيوني، قائلاً: إن أي أمر ستقوم به يا نتنياهو ستكون الإجابة جاهزة عليه في كل الساحات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة