البث المباشر

الجهاد الإسلامي وحماس تؤكدان على العزم لمواصلة الرباط في الأقصى

الإثنين 10 إبريل 2023 - 21:25 بتوقيت طهران
الجهاد الإسلامي وحماس تؤكدان على العزم لمواصلة الرباط في الأقصى

أكدت كل من حركة المقاومة الإسلامية حماس وحركة الجهاد الإسلامي الفلسطينيتين، في معرض التعليق على استشهاد الفتى "محمد فايز بلهان" (15 عاماً) برصاص جنود الإحتلال إثر اقتحام مخيم عقبة جبر بأريحا، أكدتا على مواصلة النفير للرباط والاعتكاف بالأقصى والدفاع عنه أمام الهجمة الصهيونية المستمرة، وإن جرائم الإحتلال الوحشية بحق المدنيين والأبرياء لن تنال من عزم شعب فلسطين.

وفي بيانها الصادر بالمناسبة، نعت حركة "الجهاد الإسلامي" إلى جماهير الشعب الفلسطيني والأمة الإسلامية "شهيد فلسطين الفتى محمد فايز بلهان؛ مؤكدةً أن "جرائم الاحتلال الوحشية بحق المدنيين والأبرياء لن تنال من عزم شعبنا على استمرار طريقه نحو الحرية والخلاص".

وأضافت الحركة: نشيد بمقاومينا الذين تصدوا بكل بسالة لرد العدوان في مخيم عقبة جبر.

بدورها، زفت حركة حماس إلى "جماهير الشعب الفلسطيني المرابط"، الفتى الشهيد بلهان؛ معلنةً: إننا إذ نعزّي ذوي الشهيد، نؤكّد فخرنا واعتزازنا بشعبنا الصامد المجاهد في أريحا وعقبة جبر، الذين يتصدون لهذا العدو المتغطرس، ويتقدمون الصفوف في الملحمة الوطنية للدفاع عن المسجد الأقصى المبارك.

ودعت حماس أبناء الشعب الفلسطيني في كل المواقع، الى مواصلة النفير للرباط والاعتكاف بالمسجد الأقصى المبارك والدفاع عنه أمام الهجمة الصهيونية المستمرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة