البث المباشر

قائد الثورة: يجب التركيز على أهمية شعار كبح التضخم ونمو الانتاج

الثلاثاء 4 إبريل 2023 - 20:08 بتوقيت طهران
قائد الثورة: يجب التركيز على أهمية شعار كبح التضخم ونمو الانتاج

أكد قائد الثورة الإسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، على أهمية شعار "كبح التضخم ونمو الإنتاج" الذي أطلقه سماحته على العام الايراني الجديد.

جاء ذلك خلال اللقاء الرمضاني الذي عقد مساء اليوم الثلاثاء، الموافق لليوم الثالث عشر من الشهر الفضيل، بحضور جمع من كبار مسؤولي البلاد وبما يشمل رؤساء السلطات الثلاث مع قائد الثورة الإسلامية، في حسنية الإمام الخميني (رض) بطهران.

وصرح آية الله الخامنئي: يتعين على المؤسسات والقطاعات المختلفة في إيران، أن تضع نصب أولوياتها شعار العام الجديد، وتسخر جل طاقاتها وعزمها طوال العام من أجل تطبيقه.

وأضاف أن تحديد الشعارات الاقتصادية سنويا، لا يعني تجاهل القضايا الثقافية والاجتماعية في البلاد، بل هو بهدف معالجة آثار الثغرات الاقتصادية السائدة على ثقافة المجتمع.

ولفت سماحته بأن إشراك المواطنين من ضرورات تحقيق شعار كبح التضخم ونمو الإنتاج، قائلا: إن تحقيق المساهمة العملانية للشعب يضمن نمو الإنتاج في البلاد.

وأضاف أن حجم التضخم الذي سجّل ارتفاعا خلال السنوات العديدة الماضية، يخلّ بنظام توزيع الدخل في البلاد ويؤدي إلى زيادة حرمان البعض ونمو عائدات الاخرين، وبالتالي كلاهما من الأسباب المؤدية إلى الفساد الاقتصادي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة