البث المباشر

القبض على رئيس شبكة لتهريب الأسلحة في جنوب شرق إيران

الأحد 2 إبريل 2023 - 17:46 بتوقيت طهران
القبض على رئيس شبكة لتهريب الأسلحة في جنوب شرق إيران

أعلن قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان العميد دوست علي جليليان، القبض على رئيس إحدى الشبكات المنظمة لتهريب الاسلحة والذخائر وضبط 20 قطعة سلاح منها في مدينة ايرانشهر التابعة لهذه المحافظة الواقعة جنوب شرق ايران.

وقال العميد جليليان: بعد اطلاع استخبارات الشرطة على عملية لنقل كمية من الأسلحة عبر الحدود الشرقية وأن المهربين يعتزمون نقلها إلى مكان محدد، فقد تم ادراج الموضوع في جدول الأعمال.

وأضاف: إن كوادر الامن الداخلي في مدينة إيرانشهر، وبتوجيه فني من شرطة الاستخبارات، قاموا عبر عملية رصد وتحريات تفصيلية لتحركات المنطقة، بتحديد موقع مرور السيارات ونفذوا على الفور عملية مخططة باغتت وشلت المهربين.

وفي إشارة إلى اعتقال رئيس أحدى شبكة تهريب الأسلحة والذخائر في هذه العملية ، قال قائد قوى الامن الداخلي في محافظة سيستان وبلوشستان: خلال تفتيش سيارة المهربين، تم ضبط 20 مسدسًا ومخازن عتاد والسيارة المستخدمة في عملية التهريب.

وشدد على أن وجود أسلحة غير مشروعة من العوامل المسببة للجرائم العنيفة مثل إطلاق النار والسطو المسلح والقتل، داعيا المواطنين للإبلاغ عن أي أخبار ومعلومات تتعلق بتهريب أسلحة وذخائر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة