البث المباشر

ايران تزيد من فترة تحليق طائراتها المقاتلة

الأربعاء 8 مارس 2023 - 21:36 بتوقيت طهران
ايران تزيد من فترة تحليق طائراتها المقاتلة

اعلن قائد سلاح الجو بالجيش الايراني العميد طيار حميد واحدي بان الانجاز الاهم لهذه القوة في العام الجاري هو زيادة فترة تحليق الطائرات المقاتلة نظرا للتزود المتتالي بالوقود في سماء البلاد، خاصة فوق الخليج الفارسي.

وفي كلمته اليوم الثلاثاء في منتسبي قيادة القوة الجوية اعتبر العميد طيار واحدي، قاعدة "عقاب 44" المنشأة تحت الأرض أحد الإجراءات لتحقيق قوة ردع أكبر ضد تهديدات الأعداء.

وقال: من أهم إنجازات القوة الجوية هذا العام زيادة فترة تحليق الطائرات المقاتلة نظرا للتزود بالوقود المتتالي في سماء البلاد خاصة فوق الخليج الفارسي، الأمر الذي جعل الأعداء يخشون القوة والقدرة العملياتية للقوة الجوية.

وصرح العميد واحدي إن مراجعة أداء وأنشطة الوحدات عززت نقاط القوة ومعالجة نقاط الضعف ، وقال: اليوم ، أدى تعزيز القدرات والأداء والتعاون والتآزر في الاقسام المختلفة إلى النمو والتحول والنمذجة ولقد أصبحت نقطة تحول للقوة الجوية المرموقة في إظهار قدرة تكون بمستوى ومكانة جمهورية إيران الإسلامية.

وقال قائد القوة الجوية إن وجود القادة والمدراء في الساحة عامل لخلق الأمل، وان استخدام قدرات النخب الشابة والاهتمام بالشؤون الإدارية والقضايا الثقافية في مختلف المجالات أصبح عاملا من عوامل سمو وتقدم جميع الكوادر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة