البث المباشر

الرئيس الإيراني يوجه بمتابعة قضية تسمم الطلبة بدقة وفي وقت مناسب

الأحد 5 مارس 2023 - 21:56 بتوقيت طهران
الرئيس الإيراني يوجه بمتابعة قضية تسمم الطلبة بدقة وفي وقت مناسب

اكد الرئيس الايراني إبراهيم رئيسي في معرض اشارته إلى تقرير وزير الإمن حول التحقيق والمتابعة في حالات تسمم عدد من الطلبة في بعض المدن : على ضرورة متابعة هذا الموضوع وتقديم المعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب من قبل الاجهزة المعنية لرفع مخاوف المواطنين.

واشار آية الله السيد إبراهيم رئيسي، في اجتماع مجلس الوزراء، اليوم الأحد، إلى تقرير وزير الإمن بشأن التحقيق والمتابعة في قضية تسمم عدد من الطلبة في بعض المدن، وقال: ان المؤامرة الجديدة للعدو لإثارة الرعب في نفوس الطلبة وأبنائنا الأعزاء وأولياء أمورهم هي جريمة وفعل معاد للإنسانية.

وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة متابعة هذا الموضوع وتقديم معلومات دقيقة وفي الوقت المناسب للجهات ذات الصلة لمعالجة مخاوف الناس، واضاف ان هذا العمل حلقة أخرى في سلسلة مؤامرات العدو، والتي تهدف إلى إحداث التهاب في المجتمع وإثارة الرأي العام وبث الرعب في نفوس أبناء هذا الوطن، وقد تم تحقيق الازدهار ويجب الكشف عن جذور هذه المؤامرة والتصدي لها بجدية.

وفي جانب آخر من تصريحاته، اعتبر رئيسي، في إشارة إلى جولته الأخيرة في محافظة بوشهر، وأهمية دور البحر في التنمية الاقتصادية وقدرات الدولة في هذا المجال، أن دخل البلاد الحالي من الاقتصاد البحري غير مقبول.

كما أكد رئيس الجمهورية على ضرورة تشكيل فريق عمل لمتابعة وتنسيق أنشطة المؤسسات في تنفيذ السياسات المتعلقة بتنشيط الاقتصاد البحري تحت إشراف النائب الأول.

الى ذلك شدد رئيسي على الجهود الجادة للوفاء بوعود الحكومة والإسراع في تقديم مشروع قانون خطة التنمية السابعة المقرر إحالته إلى مجلس الشورى الإسلامي .

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة