البث المباشر

رئيسي: تسمم طالبات المدارس دسيسة يقف ورائها العدو

الجمعة 3 مارس 2023 - 13:10 بتوقيت طهران
رئيسي: تسمم طالبات المدارس دسيسة يقف ورائها العدو

اكد الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ان العدو ومن خلال ايجاد قضية تسمم طالبات المدارس يسعى لزرع اليأس لدى ابناء الشعب.

واوضح رئيسي في خطاب أمام أهالي بلدة خورموج بمحافظة بوشهر جنوب البلاد اليوم الجمعة انه اصدر توجيهات خاصة لوزيري الأمن والداخلية لكشف ومحاسبة من يقف وراء هذه الاعمال.

واشار رئيس الجمهورية الى ان العدو يحاول عن طريق الاخلال بالأمن في المجالات المختلفة ، اثارة اعمال الشغب في البلاد لكنه فشل حتى الآن بفضل تواجد الشعب في الساحة ومواجهته لمخططات العدو.

وتابع رئيسي قائلا : ان شعار (نحن نستطيع) لم يتحقق فقط على الصعيدين العسكري والأمني بل شمل جميع المجالات وباتت ارادة الشعب تتجسد في كل الساحات لتحقيق الاستقلال والاكتفاء الذاتي.

واوضح ان تقدم البلاد وتواجد الشعب في الساحة أثار غضب الاعداء ، ومن هنا فأنهم يحاولون من خلال الحرب المركبة ايقاف عجلة التقدم في البلاد.

واشار الى مسيرات ذكرى انتصار الثورة الاسلامية في شباط الماضي وقال : ان الحضور المشرف لابناء الشعب في المدن والقرى والارياف أفشل مخططات العدو مرة اخرى ، وقد اعترف الاعداء بهذه القضية بعد ان زعموا ان مسيرات ذكرى انتصار الثورة ستختلف عن الاعوام السابقة.

ويزور رئيس الجمهورية محافظة بوشهر منذ يوم امس حيث افتتح المرحلة 14 في حقل بارس الجنوبي لاستخراج الغاز الطبيعي ومشاريع اخرى.

ويرافق رئيسي في جولته على مدن المحافظة عشرة وزراء اضافة الى مساعديه للاطلاع عن قرب على احتياجات المحافظة وافتتاح عدد من المشاريع ومتابعة المشاريع التي هي قيد الانجاز ووضع الخطط لتطوير محافظة بوشهر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة