البث المباشر

كيان الاحتلال يدعو المستوطنين للسياحة في "نهر النيل" بمصر

الأربعاء 1 مارس 2023 - 17:54 بتوقيت طهران
كيان الاحتلال يدعو المستوطنين للسياحة في "نهر النيل" بمصر

"مرحبا بك في إجازتك النهرية في مصر".. هكذا روجت مجموعة جوردون الإسرائيلية للسياحة عن برامجها السياحية للمستوطنين لعام 2023.

وقال موقع "غلوباس" الاقتصادي الصهيوني، إن "شيري جوردون الرئيس التنفيذي لمجموعة جوردون للسياحة أعلن عن برنامج سياحي مميز لمصر وعدد من الوجهات الأخرى للإسرائيليين، بعد سلسلة الإغلاقات التي فرضت خلال فترة كورونا لمدة عامين".

وشمل برامج المجموعة السياحية الصهيونية الكبيرة حسب الموقع "الإسرائيلي" رحلة مدتها 3 أيام في فندق رائع في القاهرة وتستمر برحلة بحرية لمدة 7 أيام على متن سفينة فخمة تنطلق من الأقصر وتمر عبر أسوان وتصل إلى مزارات أبو سمبل.

وبالإضافة إلى قضاء العطلة في مصر، عرضت الشركة وجهات أخرى إلى الهند و ميانمار و فيتنام، ولكنها قالت أن معظ الزبائن اختاروا قضاء رحلتهم في مصر.

وتحظى مصر برضاء السائح الصهيوني لقضاء الإجازة في شرم الشيخ، حيث تبلغ تكلفة الإقامة الشاملة كليًا في منتجع مثل كورال هيلز من فئة الأربع نجوم 485 دولارا للشخص الواحد.

الجدير بالذكر ان مثل هذه الشركات السياحية لديها أغراض سياسية واجتماعية مشبوهة تحاول تحقيقها في المجتمعات العربية والإسلامية تحث يافطة السياحة والإستجمام، وغالبية الشعب المصري يعرف ذلك جيدا.

المصدر: غلوباس

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة