البث المباشر

بنزيما يعلق على فوز ميسي بـ”الأفضل”ّ

الثلاثاء 28 فبراير 2023 - 16:16 بتوقيت طهران
بنزيما يعلق على فوز ميسي بـ”الأفضل”ّ

علق الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، على خسارته لجائزة أفضل لاعب في العالم، المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "ذا بيست".

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالجائزة، وحل بنزيما في المركز الثالث.

ونشر بنزيما "ستوري" ساخرا على حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام" يتضمن فيديو لشخص يقول: "أنتم كاذبون"، وعلق: تصبحون على خير!".

وبنزيما الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حل ثالثا في قائمة "ذا بيست" ب (34) نقطة، يليه زميله في ريال مدريد لوكا مودريتش (28)، ثم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي (24).

وجاءت المراكز من السادس حتى الـ14 على النحو التالي:

ساديو ماني (19) نقطة، جوليان ألفاريز (17)، أشرف حكيمي (15)، نيمار (13)، كيفين دي بروين وفينيسيوس جونيور (10)، روبرت ليفاندوفسكي (7)، جودي بيلينجهام (3)، ومحمد صلاح (2).

وفي المقابل تجاهل مهاجم النصر السعودي، قائد المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو التصويت لغريمه الأزلي ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني، في اختيارات جائزة الفيفا "ذا بيست".

ولم يدخل رونالدو قائمة المرشحين للجائزة، بعد ظهوره الضعيف مع فريقه السابق مانشستر يونايتد، بينما لم يحقق شيئا ملموسا مع منتخب بلاده.

وذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، أن قائد البرتغال تجاهل ميسي تماما، ولم يختره في القائمة الثلاثية المختصرة المرشحة للجائزة.

وأضافت أن تصويت رونالدو جاء كالتالي: الفرنسي كيليان مبابي بالمركز الأول، ثم الكرواتي لوكا مودريتش، وأخيرا الفرنسي كريم بنزيما.

وجدير بالذكر أن ميسي ورونالدو بينهما سجل طويل من التنافس الشديد في السنوات الماضية، على المستويين الجماعي والفردي.

يشار إلى أن ميسي فاز بجائزة الفيفا "ذا بيست" 2022، للمرة الثانية في تاريخه، ليعادل رقم الثنائي كريستيانو رونالدو وروبرت ليفاندوفسكي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة