البث المباشر

إيران.. تخصيص جائزة مهرجان "الصبح" الإعلامي إلى فلسطين!

الثلاثاء 14 فبراير 2023 - 16:30 بتوقيت طهران
إيران.. تخصيص جائزة مهرجان "الصبح" الإعلامي إلى فلسطين!

اعلنت العلاقات العامة لمهرجان "الصباح" الإعلامي ، ان منظمي المهرجان في معاونية الاعلام الموجه للخارج بمؤسسة الاذاعة والتلفزيون تعتزم منح الجائزة الخاصة للمهرجان لأفضل مشروع أو فكرة أو برنامج يدعم المقاومة الفلسطينية ويكرّم الجهود التي يبذلها الفلسطينيون في مكافحة الاحتلال.

وقال ابراهيم علي برزي أمين العلاقات العامة لمهرجان ‘‘ صباح’’ الإعلامي لإنتاجات قسم الإعلام الخارجي لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيراني أن فلسطين ومقاومة شبابها أمام الاحتلال المعيار والبوصلة الصحيحة في معرفة الالتزام بالمبادئ الإسلامية والإنسانية، وعلى كل من يدعي الدفاع عن كرامة الإنسان ودعم القيم الإسلامية، عليه أن يكون ثابتًا في الدفاع عن الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأضاف علي برزي ، أن مهرجان صباح الإعلامي خصص جائزته الخاصة لدعم أفكار إنتاج برامج متنوعة لدعم الشعب الفلسطيني ، ومنتجو البرامج في قسم الإعلام الخارجي لمؤسسة الإذاعة والتلفزيون الإيراني الذي يضم أكثر من 15 قناة تلفزيونية و30 قناة إذاعية ، ينتجون أعمالاً رائعة في المجال الإعلامي.

وتهدف الدورة الأولى من المهرجان إلى التنافس في أعمال وإنتاجات قسم الإعلام الخارجي في أربعة أقسام: الأعمال التلفزيونية والأعمال الاذاعية والأفكار الجديدة والمواقع الافتراضية.

وبامكان الراغبين بالمشاركة في المهرجان زيارة موقع المهرجان على عنوان sobhfestival.ir أو الاتصال بأمانة المهرجان على الهاتف 02122652809.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة