البث المباشر

مسابقة" إن للمتقين مفازا".. تعرف على طريقة التسجيل

الثلاثاء 31 يناير 2023 - 22:10 بتوقيت طهران
مسابقة" إن للمتقين مفازا".. تعرف على طريقة التسجيل

ستبدأ عملية تسجيل الراغبين من قراء القرآن للمشاركة في مسابقة "إن للمتقين مفازاً" الدولية لتلاوة القرآن تزامناً مع ذكرى ولادة الإمام علي (ع) المصادفة للثالث عشر من شهر رجب المرجب (الرابع من شهر فبراير القادم).

وستقيم قناة الكوثر الفضائية الدورة السادسة عشرة لمسابقة "إن للمتقين مفازاً" التلفزيونية لتلاوة القرآن الكريم وذلك مع إطلالة شهر رمضان المبارك القادم.

وتبدأ عملية تسجيل الراغبين في مسابقة "إن للمتقين مفازاً"  4 فبراير 2023 للميلاد فيما تنتهي في ذكرى ولادة الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه الشريف) المصادفة للخامس عشر من شهر شعبان المعظم.

كما يمكن للراغبين بالمشاركة في المسابقات تسجيل أسمائهم والبيانات المطلوبة عبر موقع قناة الكوثر أو صفحة برنامج "إن للمتقين مفازاً" (http://mafaza.alkawthartv.ir) و كذلك مواقع التواصل الإجتماعي؛ الواتساب والفيس بوك والتليغرام، عبر الرقم (00989108994025).

وفي هذه المسابقة يتحتم على كل الراغبين بالمشاركة في المسابقة إرسال تلاوة صوتية أو مرئية بواحدة من المقاطع الآتية: (من الآية 161 إلى الآية 165 من سورة الأنعام، أو من الآية 142 إلى الآية 144 من سورة الأعراف، أو من الآية 110 إلى الآية 115 من سورة هود) على أن تتراوح مدة التلاوة بين دقيقتين إلى ثلاث دقائق.

وبعد ذلك يتم إبلاغ ستة وتسعين من المتفوقين في التقييم الأولي قبل وخلال شهر رمضان المبارك ليشاركوا في المسابقة التلفزيونية عبر( سكايب)، بواقع أربعة قراء في كل ليلة. على أن يتأهل أربعة وعشرون قارئاً إلى مرحلة النصف النهائي ومن ثم اختيار أفضل خمسة قراء من خمسة بلدان للتنافس النهائي ليلة عيد الفطر المبارك.

هذا ويتعيّن على كل مشارك أن يكتب اسمه بالكامل مع اسم بلده ورقم الهاتف عند التسجيل، وكذلك عند إرسال التلاوة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة