البث المباشر

مخبر: الأعداء يسعون الى إرباك مسيرة الإزدهار الاقتصادي في إيران

السبت 21 يناير 2023 - 18:28 بتوقيت طهران
مخبر: الأعداء يسعون الى إرباك مسيرة الإزدهار الاقتصادي في إيران

قال النائب الأول للرئيس الإيراني "محمد مخبر": إن العدو يسعى من خلال الترويج للشائعات والأكاذيب والتخويف، لاستقطاب رؤوس الأموال واستهداف الوضع الاقتصادي وبالتالي إرباك مسيرة الجمهورية الإسلامية نحو أهدافها السامية.

"مخبر"، أدلى بهذا التصريح، خلال اللقاء مع ممثلي الإتحادات الطلابية اليوم السبت؛ الذين استعرضوا الهواجس المختلفة للوسط الأكاديمي حيال التطورات الراهنة في الصعيدين المحلي والدولي، واقتراحاتهم في هذا الخصوص.

الى ذلك، تحدث نائب رئيس الجمهورية الأول، حول موقف الحكومة الجاد والقائم على التعاون مع جميع المكونات الطلابية والترحيب بدورهم المنطقي والسليم في سياق معالجة التحديات.

ولفت الى أن طلاب الجامعات لديهم رؤية ميدانية تنطلق من معلومات ومشاهدات دقيقة عن قضايا المجتمع، والتي من شأنها أن تكون جديرة لتوظيفها في وضع السياسات واتخاذ القرارات المناسبة من جانب الحكومة.

وصرح مخبر، بأن ضمان المضي في مسيرة التقدم والازدهار، يعتمد توفير وحفظ الامن والاستقرار؛ مضيفاً أن الاعداء يسعون من خلال الترويج للمخاوف والهواجس الوهمية الى استقطاب رؤوس الأموال وتهريبها الى خارج البلاد، وبالتالي إرباك سير الجمهورية الإسلامية نحو أهدافها السامية.

ومضى الى القول: إن هذه المؤامرة، باءت بالفشل أيضاً عبر تظافر الجهود بين الحكومة والشعب في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة