البث المباشر

ابوترابي‌فرد: شعبنا أثبت وفاءه بأسس الثقافة الايرانية الاسلامية

الثلاثاء 17 يناير 2023 - 10:41 بتوقيت طهران
ابوترابي‌فرد: شعبنا أثبت وفاءه بأسس الثقافة الايرانية الاسلامية

أشاد رئيس مجلس الثقافة العامة في طهران حجة الاسلام "محمد حسن ابوترابي‌فرد" بالشعب الايراني الواعي الذي أثبت في الحوادث الأخيرة وفاءه بأسس الثقافة الايرانية – الاسلامية، موضحا أنه واجه العدو الذي استخدم كل امكاناته لضرب أساس هذه الثقافة في أعمال الشغب الأخيرة التي شهدتها ايران بكل قوة.

وأشار السيد "ابوترابي فرد" في كلمته التي القاها أمس الاثنين في الاجتماع التاسع للمجلس الثقافي لمدن بهارستان ورباط كريم واسلامشهر غرب طهران الى تلك الايام الملتهبة، مؤكدا أن الشعب الايراني حافظ آنذاك على ثقافة ثورته الاسلامية وجذور ايران الدينية.

وتابع قائلا: ان الحجاب في ايران يعتبر أساسا دينيا وثقافيا ووطنيا، حيث أن النساء الايرانيات بغالبيتهن يلتزمن به، الا ان كل وسائل الاعلام المعادية تستخدم كل امكاناتها لتوجيه ضربة لايران الاسلامية.

وشدد سماحته على أن الحوادث التي شهدتها ايران انما تظهر قوة الثورة الاسلامية، ورأى أن تعزيز هذه القوة سيؤدي الى رفع مستوى الحيوية والنشاط في المجتمع الايراني.

ودعا رئيس مجلس الثقافة العامة في طهران الى بيان الحقائق وتطبيقها على أرض الواقع لمواجهة الحملة الشرسة التي يشنها العدو في الفضاء الافتراضي لضرب ايران الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة