البث المباشر

قائد حرس الثورة: العدو يعمد الإساءة الى المقدسات لزعزعة استقرار المسلمين

الثلاثاء 10 يناير 2023 - 18:16 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة: العدو يعمد الإساءة الى المقدسات لزعزعة استقرار المسلمين

قال القائد العام لحرس الثورة الإسلامية "اللواء حسين سلامي": إن العدو يسعى من خلال الإساءة الى المقدسات الإسلامية، لزعزعة استقرار المسلمين.

جاء ذلك في كلمة "اللواء سلامي"، اليوم الثلاثاء بمدينة زاهدان (مركز محافظة سيستان وبلوشستان - جنوب شرقي إيران)، والتي صاحبت مراسم تقديم قائد المقر الإقليمي الجديد لفيلق القدس بحرس الثورة "العميد حسن مرتضوي"؛ بمشاركة جمع غفير من أهالي المحافظة سنة وشيعة، وبما يشمل الشخصيات الدينية والثقافية والسياسية والوجهاء وذوي الشهداء الأجلاء.

وأكد قائد حرس الثورة، على أن محافظة سيستان وبلوشستان، باعتبارها من أكبر المحافظات في جمهورية إيران الإسلامية، تحتضن مواطنين فضلاء وكرماء جسدوا أسمى نماذج الوعد الصادق والحنان والذود عن حياض الوطن.

كما نوه الى الفترة التي شهدت حضور وخدمات "الفريق الشهيد الحاج قاسم سليماني"، في محافظة سيستان وبلوشستان؛ قائلاً: إنه ليس أهل الأرض وإنما سكان السماء أيضاً يشهدون بالكفاءات العظيمة وحسن الخلق والتعاطف الذي جسده الشهيد سليماني في تلك الفترة.

وشدد القائد العام لحرس الثورة، على أن "العدو مخطئ تماماً لو زعم بأنه قادر عبر إثارة الفتن وتأجيج الخلافات، أن يفتعل صراعات دامية في إيران"؛ مبيناً أن هذا المخطط سيبوء بالفشل قبال وعي الشعب الإيراني الفهيم، كما حدث ذلك سابقاً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة